الثلاثاء، 6 ديسمبر 2022 02:13 مـ
بوابة المصريين

  • WE
  • AAIB
  • CIB

رئيس الحزب د. حسين ابو العطا

الأخبار

حزب ”المصريين“ يهنئ عادل العسومي لاختياره رئيسًا للبرلمان العربى

النائب عادل بن عبدالرحمن العسومي
النائب عادل بن عبدالرحمن العسومي

هنّأ المستشار حسين أبو العطا، رئيس حزب "المصريين"، النائب عادل بن عبدالرحمن العسومي، بانتخابه رئيسًا للبرلمان العربي لدورة ثانية، مؤكدًا أنَّ فوز "العسومي" للمرة الثانية على التوالى برئاسة البرلمان العربي يعد إضافة لسجل إنجازات المسيرة التنموية لمملكة البحرين العربية الشقيقة في ظل القيادة الحكيمة لجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة حفظه الله ورعاه.

وأكد "أبو العطا" فى بيان اليوم الأحد، أنَّ هذا الفوز يعكس ثقة أعضاء البرلمان العربي في كفاءة وإسهامات النائب عادل بن عبدالرحمن العسومي، وما قدمه خلال رئاسته للبرلمان العربي من عطاء ملموس وجهود مخلصة في تحقيق أهداف البرلمان العربي، وتعزيز الدبلوماسية البرلمانية في المحافل العربية والدولية.

وأشار رئيس حزب "المصريين" إلى الإسهامات الكبيرة لرئيس البرلمان العربي في النهوض بالعمل العربي المشترك والمتكامل انطلاقًا من التشريعات والقوانين الموحدة، إلى جانب تبني ودعم مختلف القضايا ذات الاهتمام العربي المشترك، والعمل على تنمية وتوطيد العلاقات بين الدول العربية والبرلمانات والمجالس والمنظمات الدولية، بما يبرز المواقف العربية الثابتة إزاء الكثير من الأحداث والتوجهات السياسية والأمنية والحقوقية.

وأضاف أن "العسومى" كان دائم الحرص على أمن واستقرار وسيادة الدول العربية، فضلًا عن النهوض بمخرجات العملية التشريعية والديمقراطية، مشيرًا إلى أن البرلمان العربي مؤسسة تشريعية عربية لها دورها الكبير والهام في بحث ومناقشة القضايا الاستراتيجية للأمة العربية والاسلامية، وبما يزرع فيها الأمل والتفاؤل بغد أفضل يحقق للشعوب التنمية والرخاء والأمن والاستقرار وهو سعى إليه "العسومى" خلال ولايته الأولى.

واختتم داعيًا الله عزّ وجل أن يكتب لرئيس البرلمان العربي التوفيق والنجاح، ويسدد على طريق الخير خطاه، متمنيًا مزيدًا من العطاء والنجاح في سبيل خدمة البلدان العربية وتحقيق المكتسبات الداخلية والخارجية لها.

حزب المصريين عادل العسومي رئيس البرلمان العربى المستشار حسين أبو العطا رئيس حزب المصريين النائب عادل بن عبدالرحمن العسومي

الأخبار

آخر الأخبار

أورانج
أورانج