الثلاثاء، 31 يناير 2023 02:13 مـ
بوابة المصريين

رئيس الحزب د. حسين ابو العطا

الفن والثقافة

أول رد من حسين فهمي عن رفضه التصوير مع بوسي شلبي على ريد كاربت القاهرة السينمائي

بوابة المصريين

قال الفنان حسين فهمي، رئيس مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، إنه وجه دعوة إلى المنتج محمد حفظي، رئيس المهرجان السابق، لحضور فعاليات الدورة الـ44، والتي انطلقت فعالياتها، أمس الأحد.

وأضاف "فهمى" خلال تصريحات تليفزيونية، مساء الإثنين، أنه تصور مع «حفظي» على السجادة الحمراء، معقبًا: «دعيته لحضور المهرجان وتصورت معه.. تلك أمور بروتوكوليًا لا أفوتها».

وعن رفضه التصوير مع بوسي شلبي على السجادة الحمراء، أوضح أنه طلب من الإعلامية ألا تصور بالهاتف بثًا مباشرًا على السجادة الحمراء، لكنها لم تنفذ تعليماته.

وتابع: «مفيش خلاف بيني وبينها، بدليل إني عملت حوارًا معها على قناة المحور، التليفون أنا رافضه من الأول وإننا نمسكه ونصور لايف، لأن هناك قنوات تنقل الحدث مباشرة.. لاقيت التليفون قلت لها لا مش هنصور».

وانطلقت مساء الأحد، فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ44 بدار الأوبرا المصرية، على أن تستمر حتى 22 نوفمبر الجاري.

وتشارك في الدورة الجديدة 52 دولة، وسط منافسة بين 97 فيلمًا طويلًا و18 فيلمًا قصيرًا و10 أفلام كلاسيكية، فيما يصل عدد العروض العالمية والدولية الأولى إلى نحو 30 عرضًا، و57 عرضًا ضمن العروض الأولى في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

حسين فهمي بوسي شلبي ريد كاربت القاهرة السينمائي القاهرة السينمائي حسين فهمى بوسي شلبى

الفن والثقافة

أورانج
أورانج