السبت، 20 أبريل 2024 05:08 مـ
بوابة المصريين

رئيس الحزب د. حسين ابو العطا

تحالف الأحزاب المصرية

غدًا.. اجتماع المجلس الرئاسى لتحالف الأحزاب المصرية لمناقشة مستجدات الساحة السياسية

بوابة المصريين

يعقد تحالف الأحزاب المصرية، الذي ينضوى تحت رايته 42 حزبًا سياسيًا، اجتماعًا هامًا، مساء غدِ السبت بمقر حزب إرادة جيل، ويأتي الاجتماع في ضوء مناقشة التحالف وطرح الرؤية المقدمة من المستشار حسين أبوالعطا، رئيس حزب "المصريين"، عضو المكتب التنفيذى لتحالف الأحزاب المصرية ورئيس اللجنة الاقتصادية.

ويتناول جدول أعمال اجتماع تحالف الأحزاب المصرية، فى البداية تقديم الشكر والتقدير لشعب مصر العظيم لتمسكه بالأمن والاستقرار وانحياز الشعب لرئيسه ورفضه لمخططات قوى الشر، فضلًا عن مناقشة ما يتم حاليًا فى قمة المناخ cop27 بشرم الشيخ وأهمية دور مصر المحوري وتأكيد التحالف على دعمه للمؤتمر العالمى من أجل الخروج من مرحلة العهود إلى مرحلة التنفیذ بإجراءات ملموسة على أرض الواقع.

ويوجه اجتماع التحالف غدًا رسالة شكر إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي، على نجاح قمة المناخ cop27 والذى جعل من مصر حديثًا للعالم أجمع، فضلًا عن مناقشة دور لجنة العفو الرئاسى والاهتمام بحقوق الإنسان ورفض أى تدخل خارجى فى الشئون المصرية، لاسيما الأحداث التى طرأت خلال مؤتمر المناخ، بالإضافة إلى الاستماع إلى المقترحات المقدمة بشأن الاحتفال بالعيد الخامس للتحالف ورؤية رؤساء الأحزاب والسياسيون.

المجلس الرئاسى تحالف الأحزاب المصرية الساحة السياسية المستشار حسين أبوالعطا رئيس حزب المصريين حزب المصريين المكتب التنفيذى لتحالف الأحزاب المصرية

تحالف الأحزاب المصرية

آخر الأخبار