الثلاثاء، 31 يناير 2023 02:54 مـ
بوابة المصريين

رئيس الحزب د. حسين ابو العطا

حوادث اليوم

اعترافات صادمة من المتهمين فى واقعة الرهان على حياة رضيع داخل حضانة بالمنيا

بوابة المصريين

أدلى ٣ متهمين بممارسة مهنة التمريض دون حصولهم على ترخيص، داخل منشأة طبية مختصة برعاية الأطفال حديثي الولادة بمحافظة المنيا، وإحداثهم جرحًا عمديًّا برضيع، وتعريضهم حياته للخطر داخل حضانة بالمنيا باعترافات تفصيلية أمام النيابة العامة.

واعترف المتهمون بالاتهامات المسندة إليهم، وبما ورد بمقطع مصور متداول كانت رصدته وحدة الرصد بإدارة البيان والمرافعة بمكتب النائب العام بمواقع التواصل الاجتماعي، والذي سجل الواقعة، مؤكدين أنهم فعلوا ذلك قاصدين التباهي بمهارتهم الطبية.

وأوضح المتهمون أن الرضيع المجني عليه -البالغ من العمر أربعين يومًا- قد سُلّم إليهم من المسئول عن المنشأة محل عملهم بغرض حقنه بمحاليل طبية ومضاد حيوي، فتولى أحدهم حقن الطفل والثاني عاونه وحرضه على ذلك وصورهما الثالث، وفي اليوم التالي نشر أحدهم المقطع على تطبيق للتواصل الاجتماعي تباهيًا بما حدث.

وكانت النيابة العامة تلقت من النقابة الفرعية للتمريض بالمنيا بلاغًا بالواقعة يتهم الجناة بممارستهم مهنة التمريض دون ترخيص، وعدم قيدهم بسجلات النقابة، وشهد مقدم البلاغ بتمكنه من تحديد هوية المتهم الظاهر في المقطع المشار إليه، مؤكدًا عدم حصوله على تصريح بمزاولة مهنة التمريض، وعدم قيده بسجلات النقابة، فضلًا عن عدم اتباعه الإجراءات الطبية المتعارف عليها في تركيب القُنيّة الطبية للطفل.

المتهمين فى واقعة الرهان على حياة رضيع داخل حضانة بالمنيا الرهان على حياة رضيع داخل حضانة بالمنيا الرهان على حياة رضيع بالمنيا الرهان على حياة رضيع حضانة المنيا

حوادث اليوم

أورانج
أورانج