الثلاثاء، 31 يناير 2023 01:45 مـ
بوابة المصريين

رئيس الحزب د. حسين ابو العطا

حوادث اليوم

استشهاد ضابط شرطة أثناء تبادل لإطلاق النيران مع عناصر إجرامية بأسوان

بوابة المصريين

نفى مصدر أمنى تعرض أحد الأكمنة بمحافظة أسوان لأية اعتداءات، مشيرًا إلى أن واقعة استشهاد أحد ضباط المديرية جاءت نتيجة تبادله إطلاق النيران مع أحد العناصر الجنائية بطريق إدفو -مرسى علم.

ولقي عنصر إجرامى شديد الخطورة "الهارب من واقعة استشهاد أحد أفراد الشرطة بالإسكندرية" مصرعه عقب تبادل إطلاق النيران مع قطاع الأمن العام.

يأتي ذلك استكمالًا لجهود أجهزة وزارة الداخلية فى ضبط (عنصرين إجراميين شديدى الخطورة من متجرى المواد المخدرة وهروب المتهم الثالث، حال مطاردتهم بمحافظة الإسكندرية)، مما أسفر عن استشهاد أحد أفراد الشرطة.

وتمكنت الأجهزة الأمنية من تحديد مكان اختباء (المتهم الهارب – سبق اتهامه فى العديد من القضايا "مخدرات وحيازة أسلحة نارية) بإحدى المناطق الزراعية المتاخمة لطريق مصر إسكندرية الزراعى بدائرة قسم شرطة ثان الرمل، وباستهدافه بادر بإطلاق الأعيرة النارية تجاه القوات مما أسفر عن مصرعه، وعُثر بجواره على (طبنجة – عدد من الطلقات).

كانت قوات الشرطة، طاردت عنصرًا إجراميًا شديد الخطورة متورطًا فى حادث استشهاد أحد أفراد الشرطة التابع لكمين أبيس بمحافظة الاسكندرية.

ونجحت فريق البحث المشكلة برئاسة مفتشى قطاع الأمن العام في ضبط اثنين من العناصر الإجرامية المتورطة في الواقعة والقائمين على تجارة المخدرات.

وكانت الأجهزة الأمنية تابعت نشاط 3 عناصر إجرامية شديدة الخطورة من متجرى المواد المخدرة بمحافظة الدقهلية، والصادر ضدهم العديد من الأحكام القضائية فى عدد من القضايا أبرزها " مخدرات - سلاح نارى".

وأمكن تحديد مكان تواجدهم بمحافظة الإسكندرية، وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافهم وخلال مطاردتهم بادروا بإطلاق النيران تجاه القوات مما أسفر عن إستشهاد أحد أفراد الشرطة وضبط إثنين من المتهمين، وهروب المتهم الثالث وتم إتخاذ الإجراءات القانونية وجارى تكثيف الجهود الأمنية لضبط المتهم الهارب.

استشهاد ضابط شرطة أسوان

حوادث اليوم

أورانج
أورانج