الأربعاء، 26 يونيو 2024 06:33 صـ
بوابة المصريين

رئيس الحزب د. حسين ابو العطا

أخبار الحزب

حزب ”المصريين“ ينظم فاعلية طبية لأبناء البحر الأحمر بالمجان.. صور

بوابة المصريين

نظمت أمانة حزب ”المصريين“ بمدينة الغردقة، اليوم الأربعاء، يومًا طبيًا مجانيًا لأبناء محافظة البحر الأحمر تحت شعار «من أجل صحة أفضل»، تضمن توقيع الكشف الطبي في تخصصات الباطنة والأطفال، بالإضافة إلى توجيهات وإرشادات للمترددين على مقر أمانة الحزب بمدينة الغردقة، خلال خضوعهم للكشف الطبي عن الوقاية من الأمراض المعدية وغير المعدية والنظافة الشخصية والمنزلية، والتغذية السليمة للأطفال وكبار السن.

يأتي ذلك تنفيذًا لرؤية وخطة حزب ”المصريين“ برئاسة المستشار حسين أبو العطا، من أجل مشاركة الدولة في تقديم العديد من سُبل ووسائل العون للمواطن من أجل محاربة الغلاء، وأيضًا ضمن حملات الحزب المستمرة للتواجد في الشارع المصري والتواصل مع المواطنين، إيمانًا منه بدوره الهام والفعال بضرورة التواجد والتلاحم مع المواطنين.

وأكد هاني عبد السميع، أمين عام حزب ”المصريين“ بالبحر الأحمر، أنه جرى توقيع الكشف على ما يزيد عن خمسين طفل وذويهم بالمجان داخل مقر أمانة الحزب بمدينة الغردقة، موجهًا الشكر إلى الدكتور داود ريمون أخصائي الباطنة والأطفال وجميع القائمين على تنفيذ الفاعلية في أمانة الغردقة بعد التنظيم الجيد الذي شهده اليوم.

وأشار ”عبد السميع“ إلى أن القوافل الطبية تأتي ضمن خطة فعاليات حزب ”المصريين“ بالبحر الأحمر وفي إطار السياسة التي ينتهجها الحزب لدعم الرئيس عبد الفتاح السيسي ومؤسسات الدولة المصرية وتلبية لاحتياجات المواطنين والتخفيف عن كاهلهم في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة الذي يمر بها العالم.

شارك في فاعلية «من أجل صحة أفضل» كلًا من الدكتورة جيهان أحمد شوقي، أمين التنظيم، نيفين فايز، مساعد أمين التنظيم، ولفيف من قيادات وأعضاء أمانة حزب "المصريين" بمدينة الغردقة ومحافظة البحر الأحمر.

حزب المصريين البحر الأحمر من أجل صحة أفضل حزب المصريين بالبحر الأحمر

أخبار الحزب