الأحد، 31 مايو 2020 03:51 صـ
بوابة المصريين

  • WE
  • AAIB
  • CIB

رئيس الحزب د. حسين ابو العطا

الأخبار

مطار القاهرة يستقبل 615 مصريا من العالقين في دبى

بوابة المصريين

استقبل مطار القاهرة، اليوم الجمعة، طائرة تقل عددا من المصريين العالقين في الإمارات، وذلك خلال رحلة طيران قادمة من مطار دبى، وعلى متنها 615 مواطنا، وذلك ضمن رحلات إجلاء المصريين العالقين في الخارج، التي تسيرها الحكومة المصرية لإجلاء المصريين العالقين في الخارج بالتنسيق مع وزارت الخارجية والهجرة.
وتم نقل جميع الركاب القادمين على رحلات الطيران إلى العزل الصحى المخصص من الدولة المصرية، لقضاء مدة الحجر الصحى المقررة من قبل وزارة الصحة والسكان وفقا لتوصيات منظمة الصحة العالمية للتأكد من خلو العائدين من خارج البلاد من عدوى فيروس كورونا المستجد.
وكانت وزارة الطيران المدنى، أعلنت تسيير رحلات طيران استثنائية لعودة المصريين العالقين بالخارج، وذلك بالتنسيق مع وزارتي الهجرة والخارجية، في ظل تعليق حركة الطيران إلى المطارات المصرية، منذ منتصف مارس الماضي، بسبب فيروس كورونا المستجد.
وأعلنت سلطة الطيران المدنى المصرية، توقف حركة الطيران المدني بمصر، سواء القادم أو المغادر من المطارات المصرية منذ 19 مارس الجاري، واستثنى الخطاب 5 حالات من التعليق، منها رحلات الشحن الجوي، ورحلات الشارتر لتتمكن من عودة الأفواج السياحية بعد انتهاء برامجهم دون استقدام أفواج جديدة، ورحلات الإسعاف الدولية والرحلات الداخلية داخل الدولة.

الأخبار

أورانج
أورانج