الخميس، 18 أبريل 2024 07:39 مـ
بوابة المصريين

رئيس الحزب د. حسين ابو العطا

أخبار الحزب

حزب «المصريين» يفتتح شادرًا بالبحر الأحمر لبيع اللحوم بأسعار مخفضة.. صور

بوابة المصريين

افتتحت أمانة حزب ”المصريين“ بالبحر الأحمر شادر لبيع اللحوم البلدي بأسعار مخفضة من أجل الوقوف إلى جانب المواطنين والحد من جشع التجار، وذلك انطلاقًا من الدور المجتمعي للحزب، وتنفيذًا لتوجيهات المستشار حسين أبو العطا رئيس الحزب، بزيادة الدعم المقدم من جميع أمانات الحزب على مستوى الجمهورية للوطن والمواطن، والمتمثل في المبادرات المجتمعية التي تُقدم كافة وسائل العون للمواطن في ظل الأزمات الاقتصادية المتلاحقة.

وقال هاني عبد السميع، أمين عام حزب ”المصريين“ بالبحر الأحمر، إن المرحلة الحالية تتطلب التعاون بين كافة الفئات والقطاعات خاصة فيما يتعلق بالمشاركة المجتمعية ودعم الدولة والمواطنين وتلبية احتياجاتهم اليومية وتوفير السلع الاستراتيجية بأسعار مخفضة، وهو ما وضعناه أمامنا حينما أقمنا هذا الشادر من أجل بيع اللحوم البلدي بأسعار مخفضة.

وأضاف ”عبد السميع“ في تصريحات صحفية، أن المبادرة انطلقت وستواصل عملها خلال الأيام القادمة تزامنا مع حلول شهر رمضان المبارك، من أجل التيسير على المواطن البسيط، مع توزيع مساعدات غذائية على الأسر والفئات الأكثر احتياجًا لمواجهة مخاطر الأزمة الاقتصادية العالمية الراهنة والتخفيف من حدة تأثيرها على المواطنين.

وأشار أمين عام حزب ”المصريين“ بالبحر الأحمر، إلى أن الحزب لم يدخر جهدًا من أجل الوطن والمواطن، لا سيما أننا نرى القيادة السياسية أول ما يسعى لتخفيف العبء عن كاهل المواطن البسيط من خلال مبادرة كتف في كتف التي تم تدشينها مؤخرًا فضلًا عن معارض أهلًا رمضان وأمان وغيرها الكثير، وهو ما يُلقي على عاتقنا كنموذج سياسي أن يتم تقديم ما يليق بالوطن والمواطنين من خدمات.

يأتي ذلك في إطار توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي لمحاربه الغلاء بطرح لحوم ومواد غذائية وخضراوات بكميات كبيرة وبأسعار مخفضة حتى يستفيد منها الجميع وللحد من غلاء التجار وكذلك السياسة العامة لحزب ”المصريين“ الداعمة لمؤسسات الدولة المصرية من خلال إطلاق مبادرات وتنظيم الفاعليات التي تخفف الأعباء عن كاهل المواطنين في كافة المجالات.

جاء ذلك بحضور كلًا من:- الدكتورة جيهان أحمد شوقي، أمين التنظيم، مايكل منصور، أمين الصندوق، كامل زكريا، أمين عام مساعد، أبانوب مجدي، أمين الإعلام، ولفيف من أعضاء الحزب.

31cb44add4f2.jpeg
485bb1672cea.jpeg
5a3646551605.jpeg
94907a9eae08.jpeg
9dd7cda5cf79.jpeg
9fbc5784b232.jpeg
a3701a1a7f2a.jpeg
cf55d75b607e.jpeg
fc257ae44e93.jpeg
حزب المصريين بالبحر الأحمر بيع اللحوم حزب المصريين هاني عبد السميع

أخبار الحزب

آخر الأخبار