الأربعاء، 24 أبريل 2024 11:38 مـ
بوابة المصريين

رئيس الحزب د. حسين ابو العطا

الفن والثقافة

هل يتم تقديم جزء ثاني من مسلسل جعفر العمدة؟.. المخرج محمد سامي يحسم الجدل

بوابة المصريين

أزاح المخرج محمد سامي، الستار عن ما تم تداوله خلال الساعات الأخيرة بشأن وجود جزء ثانِ من مسلسل «جعفر العمدة»، الذي شارك به في السباق الرمضاني المنتهي، والذي أحدث ضجيجًا على جميع منصات السوشيال ميديا في مصر والوطن، لا سيما بعد أن لامس حقائق كثيرة تواجدت على مدار عقود من الزمن بين العديد من طبقات المجتمع المصري والعربي وفقًا لما تناقله رواد منصات التواصل الاجتماعي.

وأكد المخرج محمد سامي خلال لقاء تليفزيوني، أنه لا يؤيد تقديم أجزاء أخرى من الأعمال الدرامية وليس من أنصار الأجزاء الأخرى بشكل عام، موضحًا أنه يعمل في الوقت الحالي على تحضيرات مسلسل جديد سيبدأ في تصويره خلال أسبوع، وهو من بطولة زوجته الفنانة مي عمر، ومن تأليف الكاتب مهاب طارق وإنتاج مها سليم.

وأضاف مخرج مسلسل «جعفر العمدة» أنه لا يوجد جزء ثاني من المسلسل، حبذا أنه لا يريد تكرار نفسه مرة أخرى ولا يسعى لذلك من خلال أعماله، موضحًا أنه دائمًا ما يريد الحصول على النجاح بشكل وطريق مختلف، وهو ما سيعكف على تقديمه من خلال المسلسل الجديد التي تقوم ببطولته الفنانة مي عمر.

وفي سياق متصل، قام المخرج محمد سامي بالرد على تصريحات الفنانة زينة الأخيرة التي أكدت من خلالها أنها لم تتعاون معه مرة أخرى بعد مسلسل «جعفر العمدة»، قائلًا: «إحنا عملنا مسلسل والحمد لله نجح وهي نجحت معانا وربنا كرمنا، أما قرار إنها تشتغل معايا أو لا فده قرار يرجعلها وأحترمه جدًا، معرفش هي زعلت ليه ولكن ليها كل الاحترام وربنا يسعدها بنجاحها».

جدير بالذكر أن مسلسل «جعفر العمدة» شهد أعلى نسبة مشاهدة على منصة watch it خلال الموسم الرمضاني المنقضى، وهو بطولة العديد من الفنانين، منهم: محمد رمضان، هالة صدقي، طارق النهري، مي كساب، منة فضالي، أحمد داش، عصام السقا، إيمان العاصي، منذر ريحانة، أحمد عبد الله، أحمد فهيم، دعاء حكم، والمسلسل إخراج محمد سامي، وإنتاج شركة ميديا هب.

جزء ثاني من مسلسل جعفر العمدة المخرج محمد سامي

الفن والثقافة

آخر الأخبار