الجمعة، 29 مارس 2024 09:44 صـ
بوابة المصريين

رئيس الحزب د. حسين ابو العطا

الفن والثقافة

أول رد للفنانة منى زكي عن الهجوم عليها بسبب بوستر مسلسل تحت الوصاية

بوابة المصريين

علقت الفنانة منى زكي على الهجوم الذي تعرضت له بسبب بوسترات مسلسل تحت الوصاية، التي تم طرحها قبل بدء عرض المسلسل في موسم دراما رمضان 2023.

وقالت منى زكي خلال تصريحات تليفزيونية: كلنا اجتهدنا وتعبنا في المسلسل فوق التعب العادي وزمايلنا بيشيلوا المعدات من مركب لمركب، وبنقضي 18 ساعة على المركب في البحر ومش بناكل عشان منرجعش ومنتعبش.

وتابعت: لما بدأ ينجح المسلسل في أولى حلقاته ابتديت أحس إن ده ربنا بيراضيني، وبالنسبة لي مش مهم أي حاجة تانية حصلت، وأنا الحقيقة مش شايفه إنها صورة قبيحة مش بشوف ولا ست قبيحة في الدنيا والله، كل ست عندها 100 ألف حاجة بتخليها مميزة.

وأشارت منى زكي إلى أنها لم يكن لديها متسع من الوقت للتحضير بشكل كاف؛ من أجل مسلسل تحت الوصاية، حيث إنها كانت تعكف على تحضيرات مسلسل آخر مستوحى من قصة الحاجة صيصا، ولكن عندما علمت بتحضير الفنانة روجينا قبلها لنفس المشروع، قررت التراجع عن تقديمه وتركه لـ روجينا في مسلسل ستهم.

وأوضحت منى زكي، أنها قررت تغيير بسيط في القصة، ولكن بدلًا من ارتداء السيدة ثوب الرجل، أصرت على إثبات أن المرأة لا تحتاج للتخفي في زي رجل حتى تُبرز قوتها، وذلك رغم تحضيراتها الكبيرة للمشروع الأول والبحث عن ماكيير من خارج مصر لتغيير ملامحها لرجل.

0c9ca858a8c0.jpg
الفنانة منى زكي مسلسل تحت الوصاية تحت الوصاية

الفن والثقافة

آخر الأخبار