الثلاثاء، 23 يوليو 2024 08:37 مـ
بوابة المصريين

رئيس الحزب د. حسين ابو العطا

أخبار الحزب

حزب ”المصريين“ ينظم القافلة الطبية المجانية الثالثة في البحر الأحمر.. صور

حزب ”المصريين“ ينظم القافلة الطبية المجانية الثالثة في البحر الأحمر
حزب ”المصريين“ ينظم القافلة الطبية المجانية الثالثة في البحر الأحمر

نظمت أمانة حزب ”المصريين“ بمحافظة البحر الأحمر، اليوم الأربعاء، القافلة الطبية المجانية الثالثة لأهالي مدينة الغردقة وجميع المدن المجاورة، تضمنت توقيع الكشف الطبي في تخصص أمراض الحوض المزمنة عند النساء وجراحات المناظير حيث قدمت «الكشف عن أسباب تأخر الإنجاب والعقم - إزالة أكياس وأورام المبيضين - إزالة الحاجز الرحمي بالمنظار السفلي - علاج بطانة الرحم المهاجرة - علاج آلام الحوض المزمنة، وغيرها»، بالإضافة إلى توجيهات وإرشادات للمترددين على القافلة، خلال خضوعهم للكشف الطبي.

يأتي ذلك تنفيذًا لرؤية حزب ”المصريين“ برئاسة المستشار حسين أبو العطا، من أجل مشاركة الدولة في تقديم وسائل العون للمواطن ونشر ثقافة التعاون المجتمعي ومحاربة الغلاء، وأيضًا ضمن حملات الحزب المستمرة للتواصل مع الشارع المصري والمواطنين، إيمانًا منه بدوره الهام والفاعل بضرورة التواجد والتلاحم مع المواطنين، ومن ثم توجيهات هاني عبد السميع، أمين عام حزب ”المصريين“ بالبحر الأحمر، وبالتعاون مع قوافل ابن البلد الخيرية.

وقال هاني عبد السميع، إن تنفيذ القافلة الطبية المجانية الثالثة يُعد إنجازًا في ظل الظروف الاقتصادية الراهنة، ولكن التزام حزب المصريين بدوره تجاه المواطنين هو المحرك الرئيسي لجميع المبادرات التي تتم في محافظة البحر الأحمر، مؤكدًا أن هناك مساعي كثيرة من الحزب وأهل الخير من أجل تقديم المزيد إلى شعب البحر الأحمر حبذا أنه يستحق دائمًا الأفضل.

وأضاف أمين عام حزب ”المصريين“ بالبحر الأحمر أن القافلة الطبية المجانية الثالثة قدمت خدماتها بمدينة الغردقة والمدن المجاورة وجرى توقيع الكشف على أكثر من 80 حالة من خلال الدكتور مصطفى عادل استشاري امراض النساء، وذلك داخل مقر حزب ”المصريين“ بمدينة الغردقة حيث تمركز القافلة الطبية التي قدمت جميع خدماتها مجانًا.

وأشار إلى أن هذه القافلة الطبية الثالثة تأتي امتدادًا للقافلة الطبية الأولي والثانية وضمن خطة فعاليات الحزب بالبحر الأحمر خلال شهر سبتمبر، وفي إطار السياسة التي ينتهجها الحزب لدعم الرئيس السيسي ومؤسسات الدولة المصرية وتلبية لاحتياجات المواطنين والتخفيف عنهم.

ووجه عبد السميع الشكر لجميع أعضاء أمانة الغردقة على التنظيم الجيد للقافلة وعلى رأسهم جيهان أحمد شوقي أمين التنظيم، كامل زكريا أمين عام مساعد، وأبانوب مجدي أمين الإعلام، إخلاص مهران، أمين العضوية.

1580e8350d91.jpeg
438ac34fae10.jpeg
47e5115086fd.jpeg
77d7815f0a74.jpeg
946fefbc7b36.jpeg
be1c0969bac6.jpeg
c51adf795764.jpeg
de4f13f57005.jpeg
حزب المصريين القافلة الطبية المجانية الثالثة البحر الأحمر المستشار حسين أبو العطا هاني عبد السميع

أخبار الحزب

آخر الأخبار