الأحد، 23 يونيو 2024 02:30 صـ
بوابة المصريين

رئيس الحزب د. حسين ابو العطا

أخبار الحزب

حزب ”المصريين” في عيد ميلاد الرئيس: ”صنتم العهد ووفيتم بالوعد فأسرتم قلوب الملايين”

حزب “المصريين”
حزب “المصريين”

هنأ المستشار حسين أبو العطا، رئيس حزب “المصريين”، عضو المكتب التنفيذي لتحالف الأحزاب المصرية، الرئيس عبد الفتاح السيسي بمناسبة عيد ميلاده الموافق 19 من شهر نوفمبر الجاري، داعيًا الله أن يظل السند لهذا الوطن والشعب المصري العظيم.

وقال “أبو العطا”، في بيان اليوم الأحد، إن الرئيس السيسي قدم لمصر وشعبها ما لا يكفيه شكر أو تهاني، فهو مُدمر ظلام اليأس بعد أن قاد ثورة التعمير والبناء والإصلاح عقب القضاء على براثن الإرهاب الأسود، وحمل على عاتقه مسؤولية لا تتحملها إلا الجبال منذ تصدره المشهد وحمى المصريين من جماعات الشر، وصون مقدرات الوطن الغالي.

وأضاف رئيس حزب “المصريين”، أن ثورة التعمير والبناء والإصلاح التي يقودها الرئيس السيسي فى مصر شاهد من الواقع لقائد نهضة مصر الحديثة ومؤسس الجمهورية الجديدة، بعد أن قبل التحدي وخاض غمار معركة البقاء والعمل لصالح الدولة المصرية، فاقتحم المشكلات وأصر على تحقيق التنمية والاستقرار، وبناء مستقبل يليق بتاريخ وتضحيات أبناء مصر، علاوة على الحفاظ على الأمن القومي المصري وحقوق مصر خارجيًا، وإعلاء كلمة مصر في جميع المحافل الدولية.

وأوضح أن سياسة ورؤية الرئيس السيسي الحكيمة وراء انطلاق الدولة المصرية نحو الإصلاح والتقدم والتنمية في شتى المجالات والقطاعات، لا سيما وأن الدولة المصرية نجحت بقيادته في عبور الكثير من التحديات والعقبات التي كانت تُحاك ضد الدولة المصرية، ونفذت مصر العديد من المشروعات القومية الكبرى التي حققت حياة كريمة للمواطن المصري، وتحقيق الأمن والاستقرار، فضلًا عن تحقيق الأمن والاستقرار العربي والإقليمي.

وأشار إلى أن هذه الإنجازات لم تكن لتتحقق إلا من خلال السياسة الداخلية والخارجية الخلاقة التي اتبعتها مصر تحت قيادة زعيم وقائد ذات رؤية وطنية ثاقبة، استهدفت دائمًا مصالح الوطن والمواطن وأكدت نجاحها بعد أن استطاعت نسف جميع مخططات اختطاف الدولة المصرية من براثن جماعة الإخوان الإرهابية وحكم الفاشية الدينية والحفاظ على تاريخ مصر والعبور نحو المستقبل المشرق.

وجدد رئيس حزب “المصريين”، العهد لدعم وتأييد القيادة السياسية في كافة الإجراءات والقرارات التي تتعلق بالشأن الداخلي والخارجي للدولة من أجل استكمال مسيرة البناء والتنمية، مؤكدًا على كامل ثقته في مؤسس الجمهورية الجديدة الرئيس السيسي، مطالبًا جموع الشعب المصري بالوقوف خلف الدولة المصرية صفًا واحدًا حتى نتمكن من مواصلة مسيرة التنمية التي بدأها القائد والزعيم الرئيس السيسي.

ولفت إلى أن الرئيس السيسي بطل حمل روحه على يده وقرر الانحياز للشعب المصري في توقيت بالغ الدقة، وثبت أركان الدولة المصرية، فأسر قلوب المصريين والوطن العربي بعد أن أسقط منظومة الإرهاب التي حذر منها العالم أجمع، واستطاع أن يعود بمصر إلى مكانتها بين مصاف الدول الكبرى.

حزب “المصريين الرئيس عبد الفتاح السيسي

أخبار الحزب