الخميس، 22 فبراير 2024 04:41 صـ
بوابة المصريين

رئيس الحزب د. حسين ابو العطا

حوادث اليوم

تأجيل أولى جلسات محاكمة مدير أعمال حلمي بكر.. نصب عليه في 2 مليون جنيه»

حلمي بكر
حلمي بكر

قررت محكمة جنح العجوزة، اليوم الإثنين، تأجيل أولى جلسات محاكمة المتهم بالنصب على الموسيقار حلمي بكر، في مبلغ 2 مليون جنيه.

وكان قد اتهم الموسيقار الكبير حلمي بكر، مساعده الشخصي بسرقة مبلغ مالي يقدر بـ 2 مليون جنيه من حسابه البنكي، عن طريق قيامه بالاشتراك مع موظف في البنك وسحب المبلغ من حساب الموسيقار، وتقدم 'بكر' ببلاغ بقسم شرطة العجوزة ضد مساعده الشخصي.

 

محاكمة مدير أعمال حلمي بكر

 

وعلم حلمي بكر بأمر سرقة مبلغ مالي من حسابه في البنك خلال استعلامه عن رصيده، وكانت المفاجأة أنه تبين له سحب مبلغ 2 مليون جنيه دون علمه، وعندما رجع إلى البنك من أجل الاستعلام عن هذا الأمر أخبره موظفي البنك أن هذا المبلغ تم سحبه من قبل مساعده الشخصي الذي اشترك مع أحد الموظفين حتى يستولى على أموال الموسيقار.

وقال محامي الموسيقار حلمي بكر، إن مساعده الشخصي سبق له وحصل على توقيع موكله بمعاونة موظف البنك، الذي لم يكن لديه أي علم بـ نواياه السيئة ورغبته في الاستيلاء على أموال الموسيقار، مضيفا في تصريحات له أن المشكو في حقه أوهم موكله حلمي بكر بأنه سوف يسحب مبلغ 2 مليون جنيه كاش من أجل تحويله إلى حسابه الشخصي حتى يضعهم في صورة شهادات بنكية.

وأضاف أن المساعد الشخصي حلمي بكر أوهم موظف البنك أن هذا المبلغ سوف يتم تحويله إلى حسابه الشخصي بحجة أنه سيشتري شقة جديدة للموسيقار.

حلمي بكر مساعد حلمي بكر مدير أعمال حلمي بكر.

حوادث اليوم

آخر الأخبار