الخميس، 22 فبراير 2024 05:39 صـ
بوابة المصريين

رئيس الحزب د. حسين ابو العطا

الفن والثقافة

تخطى الـ6 ملايين ونصف خلال 4 أيام.. العوضي يتصدر شباك التذاكر بـ الإسكندراني

فيلم الإسكندراني
فيلم الإسكندراني

تصدر الفنان أحمد العوضي شباك تذاكر السينمات بفيلمه الجديد الذي جاء يحمل اسم 'الإسكندراني'، والذي يعتبر أول بطولاته السينمائية.

وحقق الفنان أحمد العوضي 2.224.460 جنيهًا في إيرادات شباك التذاكر أمس، وحقق 6 ملايين جنيه ونصف منذ طرحه في السينمات يوم الخميس الماضي.

 

أحمد العوضي يكشف أصعب مشاهد تعرض لها في فيلم الإسكندراني

 

أشاد الفنان أحمد العوضي، بتعاونه مع المخرج خالد يوسف في فيلم «الإسكندراني» من تأليف الكاتب الراحل أسامة أنور عكاشة، مؤكدًا على أن مشاهد الأكشن ليست صعبة بالنسبة له.

وأوضح أحمد العوضي، في لقاء خاص مع برنامج «سبوت لايت» تقديم الإعلامية شيرين سليمان، المذاع على قناة صدى البلد، قائلاً: « فيلم الإسكندراني فيلم كبير إخراج الأستاذ خالد يوسف، تأليف أستاذ أسامة أنور عكاشة ومعايا نجوم زمايلي، زينة، وعصام السقا، ومحمد رضوان، ومحمود حافظ ودي حاجة تشرفني وأنا اجتهدت على قد ما أقدر».

وأكد أحمد العوضي على أن مشاهد الأكشن ليست صعبة بالنسبة له ولكن الأصعب المشاهد التي بها مشاعر، حيث تحتاج لجهد أكبر لتوصيل الإحساس للمشاهد؛ لأن الشخصية صعبة، قائلاً :«الحمد لله ربنا كرمني وقدرني وده فضل من ربنا سبحانه وتعالى».

تضمنت الحلقة الجديدة من برنامج سبوت لايت اليوم الجمعة 5 يناير 2024، لقاءات مع نجوم أفلام رأس السنة 2024، ومنهم الفنان خالد الصاوي بجانب أبطال فيلم «ليه تعيشها لوحدك»، والفنان أحمد العوضي وأبطال فيلمه «الإسكندراني»، والفنان محمد ثروت ومع أبطال فيلم «كارت شحن».

أحمد العوضي الفنان أحمد العوضي الإسكندراني فيلم الإسكندراني

الفن والثقافة

آخر الأخبار