الخميس، 22 فبراير 2024 05:25 صـ
بوابة المصريين

رئيس الحزب د. حسين ابو العطا

الرياضة

إصابة مدرب منتخب إنجلترا السابق بالسرطان

إيريكسون
إيريكسون

منتخب انجلترا، كشف السويدي سفين جوران إيريكسون، المدير الفني الأسبق للمنتخب الإنجليزي لكرة القدم، إنه تم تشخيصه بالإصابة بمرض السرطان في مرحلة متقدمة للغاية، وأنه في أفضل سيناريو سيتبقى له عام واحد فقط على قيد الحياة.

إيريكسون مدرب منتخب انجلترا السابق

وذكرت وكالة الأنباء البريطانية "بي.أيه.ميديا" أن إيريكسون، الذي تولى تدريب المنتخب الإنجليزي لمدة خمسة أعوام قبل أن يرحل عقب كأس العالم 2006، تنحى من أحدث منصب تولاه، حيث كان يعمل كمدير رياضي لفريق كارلستاد السويدي قبل 11 شهرا بسبب مشاكل صحية.

وقال إيريكسون /75 عاما/ لإذاعة "بي. 1" السويدية: "الكل يمكنه رؤية أنني أعاني من مرض ليس جيد، ويفترض الجميع أنه سرطان، وهو كذلك. ولكن يجب أن أقاتله لأطول فترة ممكنة".

وأضاف:"أعلم أنه في أفضل الحالات يتبقى لي حوالي عام واحد لأعيشه، وفي أسوأ الحالات سيكون أقل. أو في أفضل الحالات أفترض أن الوقت من الممكن أن يطول، لا أعتقد أن الأطباء الذين يعالجونني يمكنهم التأكد بشكل نهائي، لا يمكنهم تحديد موعد دقيق".

وأردف: "من الأفضل عدم التفكير في هذا، يجب أن تخدع عقلك. يمكنني التفكير في هذا طوال الوقت، والبقاء في المنزل وأشعر بالتعاسة، وأنني غير محظوظ وهكذا".

وأكد: "من السهل أن ينتهي الأمر في هذا الوضع. ولكن لا، أنظر للجوانب الإيجابية ولا تدفن نفسك في الأحزان، لأن هذه أكبر انتكاسة على الإطلاق".

وقال:" كنت بكامل صحتي، وبعد ذلك انهرت وفقدت الوعي، وانتهى بي الأمر في المستشفى. واتضح أنني أعاني من السرطان. في اليوم السابق كنت أركض لمسافة خمسة كيلومترات".

وأضاف: "جاء المرض من العدم. وهذا يجعلك مصدوما".

وأتم: أشعر بألم كبير. ولكن تم تشخيصي بمرض يمكنك أن تقوم بإبطائه ولكن لا يمكنك الشفاء منه. لذلك هذا هو الوضع".

منتخب إنجلترا إيريكسون اخبار الرياضة الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم أخبار منتخب انجلترا

الرياضة

آخر الأخبار