الثلاثاء، 5 مارس 2024 07:09 صـ
بوابة المصريين

رئيس الحزب د. حسين ابو العطا

الفن والثقافة

الناقد عماد يسري يكشف سبب انفصال ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

بوابة المصريين

كشف الناقد الفني عماد يسري في مداخلة هاتفية على برنامج 90 دقيقة مع الإعلامية بسمة وهبة أن هناك توترات بين الفنانة ما وبين أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز.

وأشار إلى وجود مشاكل في الكواليس تشبه قصة فيلم "ليلة بكى فيها القمر" الذي قامت فيه الفنانة صباح والفنان حسين فهمي بأدوار رئيسية وحدث خيانة من المخرج للفنانة.

وأوضح عماد يسري أن هناك شائعات تنتقل في الوسط الفني، وكان آخر مشكلة تتعلق بفنانة كبيرة تتسبب في عدم تقديم ياسمين عبد العزيز للعرض الخاص لفيلم "الإسكندراني".

وأشار عماد يسري إلى أنه تم طرح سؤال لياسمين عبد العزيز في 10 ديسمبر حول سبب عدم إنجابها حتى الآن، ولم يتلق الجواب في ذلك الوقت، وبعد ذلك اكتشفت ياسمين عبد العزيز وجود فنانة كبيرة تهدد حياتها الزوجية.

ورغم أن عماد يسري رفض الإفصاح عن تفاصيل عن الفنانة المتسببة في طلاق الزوجين، إلا أنه أكد أنها عملت مع أحمد العوضي، وتسائلت بسمة وهبة "مش ملاحظ إن الفنانة دي كل ما بتدخل عمل مع فنان لازم يطلع إشاعة إنها على علاقة بيه؟".

وأجاب عماد يسري: "حصلت كتير فعلا، ومش شرط تكون هي اللي أشاعت دة".

كما ذكر مسلسل "ضرب نار" قائلًا: "المسلسل كان ضرب نار فعلا وكان في مشاكل في كواليسه، وكان ضرب نار لحياتهما الزوجية والفنية، الوسط الفني كان شايف إنها زيجة مهددة".

 

ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي احمد العوضي وياسمين عبدالعزيز

الفن والثقافة