الأحد، 12 يوليو 2020 10:36 صـ
بوابة المصريين

  • WE
  • AAIB
  • CIB

رئيس الحزب د. حسين ابو العطا

أخبار الحزب

رئيس حزب ”المصريين” ينعي شهداء التركمانية.. ويؤكد: الإرهاب الأسود لن يزيدنا إلا تماسكًا

بوابة المصريين

أدان الدكتور حسين أبو العطا، رئيس حزب "المصريين"، وعضو المكتب التنفيذي لتحالف الأحزاب المصرية، العملية الإرهابية التي استهدفت أبطال القوات المسلحة إثر عملية إرهابية نتيجة عبوة ناسفة زرعتها العناصر الإرهابية بالتركمانية، بجبل المغارة بسيناء.

ونعى الدكتور حسين أبو العطا، وكامل قيادات وأعضائه وهيئات الحزب، في بيان مساء اليوم الأحد، شهداء القوات المسلحة الأبرار الذين وافتهم المنية وارتقوا للقاء ربهم في حادث التركمانية الإرهابي.

وأكد رئيس حزب "المصريين" على قوة إرادة وعزيمة الشعب المصري في مواجهة الإرهاب الأسود وجماعات الشر والظلام وجماعة الإخوان المارقة التي لا تريد الخير لمصر وشعبها العظيم وتستهدف دمار المنطقة، موضحًا أن المصريين على قلب رجل واحد ويصطفون خلف قيادتهم السياسية المُمثلة في الرئيس السيسي وجيشهم العظيم وجهاز الشرطة القوي لحفظ أمن واستقرار الوطن ومواجهة الإرهاب فى الداخل والخارج.

وأشار رئيس الحزب إلى أن تلك العمليات الإرهابية لن تُزيدنا إلا قوة وتماسكًا لمواجهة الإرهاب الغاشم واقتلاعه من جذوره ودحره نهائيًا، مشددًا على دعم جميع المصريين للقوات المسلحة والشرطة في حربهما ضد العناصر الإرهابية للمحافظة على أمن الوطن واستقراره وتنميته، مؤكدًا على أن المصريين لن يتخلوا عن الدفاع عن وطنهم الغالي مهما كلفهم ذلك من تضحيات.

ودعا الله، عز وجل، أن يسكن شهداء الواجب فسيح جناته مع الصديقين والأبرار.

أخبار الحزب

أورانج
أورانج