الثلاثاء، 5 مارس 2024 07:45 صـ
بوابة المصريين

رئيس الحزب د. حسين ابو العطا

الأخبار

نائب محافظ البحيرة تهنئ مدير الأمن بعيد الشرطة الـ72

الإحتفال بعيد الشرطة
الإحتفال بعيد الشرطة

قدمت الدكتورة نهال بلبع نائب محافظ البحيرة، التهنئة إلى اللواء محمود هويدى - مساعد وزير الداخلية "مدير أمن البحيرة" وللقيادات الأمنية بالمحافظة بمناسبة الاحتفال بعيد الشرطة الـ 72 وذلك بمقر فرق الأمن بدمنهور.

وذلك بحضور العميد إسلام زايد مساعد قائد المنطقة الشمالية، اللواء محمد شوقي بدر، السكرتير العام للمحافظة وكامل غطاس السكرتير العام المساعد والعميد أركان حرب أمجد البنا المستشار العسكرى ومحمد كجك رئيس مركز ومدينة دمنهور وعدد كبير من الضباط.

وبدأت فعاليات الاحتفال بسلام الشهيد وقراءة الفاتحة والموسيقى العسكرية وقام نائب محافظ البحيرة ومدير الأمن ومساعد قائد المنطقة الشمالية العسكرية بوضع إكليل من الزهور على النصب التذكاري لشهداء الشرطة.

وأكدت نائب محافظ البحيرة، على الدور الوطني الكبير الذي يقوم به رجال الشرطة البواسل فى حماية الجبهة الداخلية والسهر على أمن وأمان المواطنين بكل صدق وإخلاص لتحقيق الإستقرار للمواطن المصري .

وأشارت إلى أن عيد الشرطة يحمل ذكرى عظيمة سجلت صفحة من الصفحات الناصعة فى ملف النضال المصري والتى ستظل دائماً وأبدا رمزاً للتضحية والفداء والعطاء لرجال الشرطة لصالح أبناء هذا الوطن، كما أن بقاء هذا اليوم صامداً خالداً في أذهان المصريين يعكس عمق العلاقة الوطيدة بين رجل الشرطة ورجل الشارع، ويعبر عن مدى شعور المواطنين بالسكينة والأمان تحت القيادة الحكيمة للرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية على مدار 9 أعوام مضت زرعت فى نفوسنا العزة والكرامة وحب البلد، وأملاً في مستقبل أكثر تطوراً ونمواً، حتى باتت أرواحنا أقل ما يمكن أن نقدمه فداءً لمصر.

وقدمت بلبع، تحية تقدير وعزاء إلى جميع أسر الشهداء الذين ضحوا بحياتهم من أجل أمن وإستقرار الوطن.

كما قدمت درع المحافظة للواء مدير الأمن تقديراً للجهود الكبيرة التى تقوم بها الأجهزة الأمنية فى الحفاظ على الأمن والأمان وسلامة المواطنين ومكتسباتهم.

البحيرة الدكتورة نهال بلبع نائب محافظ البحيرة النصب التذكاري لشهداء الشرطة احتفال عيد الشرطة احتفالية عيد الشرطة ال ٧٢

الأخبار