السبت، 11 يوليو 2020 09:26 صـ
بوابة المصريين

  • WE
  • AAIB
  • CIB

رئيس الحزب د. حسين ابو العطا

الرياضة

تورينو الإيطالى يعلن إصابة دانييلى باسيلى بقطع فى الرباط الصليبي

بوابة المصريين

أعلن نادى تورينو الإيطالى إصابة نجمه دانييلى باسيلى بقطع فى الرباط الصليبى، وسوف يغيب عن الفريق لمدة طويلة لا تقل عن 6 أشهر تقريباً، فضلاً عن مرحلة التأهيل البدنى.

وأعلنت رابطة الدورى الإيطالي لكرة القدم عودة منافسات الموسم الحالى من المسابقة 2019 – 2020 يومى 20 و21 من شهر يونيو، من خلال إقامة 4 مباريات مؤجلة من منافسات الجولة الـ25، بعد توقف طويل استمر لأكثر من 3 أشهر بسبب أزمة تفشى فيروس كورونا المستجد، واجتمعت رابطة الدورى الإيطالي، الجمعة، بحضور جميع ممثلى الأندية الـ20 فى المسابقة، عبر الفيديو، والذين رحبوا بقرار فيتشينزو سبادافورا، رئيس الرياضة الإيطالي، بعودة منافسات الكالتشيو بداية من يوم 20 يونيو المقبل.

وتعرض باسيلى للإصابة خلال تدريبات الفريق أمس، الأحد، حيث خضع للفحوصات الطبية والتى أثبتت إصابته بالتواء فى الركبة اليمنى مع الرباط الصليبي.

وأصدر النادى بيانًا رسميًا كشف من خلاله إصابة اللاعب جاء به: "عقب الفحوصات الطبية المعتادة خضع دانييلى باسيلى لاختبارت وتبين إصابته بالتواء فى الركبة اليمنى خلال التدريبات".

قال النادى وفى ضوء الاختبارات السريرية فإن التشخيص النهائى للإصابة هو التواء فى الركبة اليمنى مع قطع فى الرباط الصليبى، وسوف يخضع الاعب للمزيد من الفحوصات لتحديد أفضل وسيلة لعلاجه.

ويتصدر يوفنتوس جدول ترتيب الدورى الإيطالى خلال الموسم الحالى برصيد 63 نقطة، متفوقا بفارق نقطة واحدة عن لاتسيو، صاحب الوصافة برصيد 62 نقطة، بعد مرور 26 جولة.

الرياضة

آخر الأخبار

أورانج
أورانج