الثلاثاء، 5 مارس 2024 03:59 صـ
بوابة المصريين

رئيس الحزب د. حسين ابو العطا

حوادث اليوم

إصابة 6 أشخاص في حادث انقلاب سيارة ربع نقل بالبحيرة

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أصيب 6 أشخاص بجروح وكدمات متفرقة بالجسم في انقلاب سيارة ربع نقل بالطريق الزراعي أمام قرية الفقي بمحافظة البحيرة، وتم نقل المصابين إلى المستشفى؛ لتلقي العلاج اللازم، وحرر محضر بالواقعة، وتم إحالته إلى النيابة للتحقيق.

تفاصيل الحادث بدأت بتلقي اللواء محمود هويدى، مدير أمن البحيرة، إخطارا يفيد بوقوع حادث انقلاب سيارة ربع نقل بالطريق الزراعي أمام قرية الفقي اتجاه القاهرة ووجود مصابين.

وعلى الفور، انتقلت الأجهزة الأمنية وسيارات الإسعاف إلى مكان الحادث، وبالفحص وإجراء المعاينة تبين إصابة 6 أشخاص بجروح متفرقة بالجسم في انقلاب سيارة ربع نقل بعد اختلال عجلة القيادة في يد سائق السيارة، وتم نقل المصابين إلى مستشفى كفر الدوار العام لتلقي العلاج اللازم وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

وفي سياق متصل، أصيب 10 أشخاص بينهم طفلين بكدمات متفرقة بالجسم، في وقت سابق، في حادث تصادم بين سيارة نقل وأخرى ميكروباص على طريق أسيوط الصحراوي الغربي، وتم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم، وحرر محضر بالواقعة، وتم إحالته إلى النيابة للتحقيق.

كانت غرفة عمليات المرور، تلقت بلاغا يفيد بوقوع حادث تصادم بين سيارة نقل وأخرى ميكروباص على طريق أسيوط الصحراوي، وعلى الفور انتقل ضباط المرور والإسعاف إلى مكان الحادث، وتبين من الفحص المبدئي اختلال عجلة القيادة من يد سائق إحدى السيارتين واصطدامها بالأخرى، مما أسفر عن وفاة إصابة 10 أشخاص من مستقليهما بجروح وكدمات متفرقة بالجسم، وقامت سيارات الإسعاف بنقل المصابين إلى المستشفى لتلقى العلاج اللازم، وحرر محضر بالواقعة وتم إحالته إلى النيابة للتحقيق.

البحيرة كفر الدوار حادث تصادم الطريق الزراعي

حوادث اليوم

آخر الأخبار