الثلاثاء، 5 مارس 2024 05:50 مـ
بوابة المصريين

رئيس الحزب د. حسين ابو العطا

الأخبار

5 فبراير .. التموين» تعلن عن موعد انطلاق الأوكازيون الشتوي 2024

وزارة التموين والتجارة الداخلية
وزارة التموين والتجارة الداخلية

أعلنت وزارة التموين والتجارة الداخلية، عن انطلاق الأوكازيون الشتوي الأسبوع المُقبل.

واتخذت الوزارة، كافة الإجراءات لبدء العمل بالأوكازيون الشتوى 2024، اعتبارا من يوم 5 فبراير المقبل ولمدة شهر على أن يكون لكل محل أسبوعين.

 

انطلاق الأوكازيون الشتوي

 

نوّهت الوزارة إلى أنه على الجهات المشاركة فى التصفية بالحصول مسبقاً على موافقة مديرية التموين والتجارة الداخلية الواقع فى دائرتها محالهم التجارية شريطة أن تلتزم هذه الجهات بالإعلان عن ثمن السلع المعروضة.

ووفقا لنظام العمل بالأوكازيون الشتوى 2024، فإن المحلات التى تشارك فى الأوكازيون، لها الحرية فى تقديم نسبة التخفيضات المناسبة، شريطة أن تكون التخفيضات حقيقية وغير وهمية ومن من المقرر أن تصل نسبه التخفيضات إلى 50% لبعض المنتجات.

 

المحلات المشاركة في الأوكازيون

 

أوضحت الوزارة في وقتِ سابق، أن هناك عدد كبير من المحلات والشركات مشاركة في الأوكازيون 2024، حيث وصل عددها إلى أكثر من 3 آلاف محل من قطاع أعمال عام وخاص وتعاوني واستثمار.

وكانت شعبة الملابس الجاهزة بالغرفة التجارية، صرحت أنه مع إبلاغ وزارة التموين بالموعد المحدد تقوم بتطبيقه وإعلامه لكل مديرياتها المنتشرة على مستوى الجمهورية، من أجل البدء في استقبال طلبات الالتحاق بالأوكازيون الشتوي من قبل المحال التجارية بفترة كافية.

وأشارت إلى أن الأوكازيون الشتوى والصيفي دائما ما يسعد المواطنين والتجار في ذات الوقت، حيث يستفيد المواطن خلاله بشراء ملابس بثمن قليل، وتصل نسب التخفيضات على بعض القطع بالمحال التجارية لـ 50 و70%.

التموين وزارة التموين الأوكازيون الشتوي انطلاق الأوكازيون الشتوي

الأخبار