الأحد، 12 يوليو 2020 09:08 صـ
بوابة المصريين

  • WE
  • AAIB
  • CIB

رئيس الحزب د. حسين ابو العطا

الأخبار

برلماني: مصر والصين قادرتان على قيادة العالم في فترة ما بعد كورونا

بوابة المصريين

بعث النائب محمد المسعود عضو مجلس النواب وعضو الهيئة البرلمانية لحزب مستقبل وطن برقية تهنئة إلى السفير الصينى بالقاهرة لياو ليتشيانج بمناسبة مرور 64 عاما على العلاقات المصرية الصينية، والتي تأسست في مايو عام 1956.

وقال "المسعود" في بيان له أصدره اليوم إن العلاقات الثنائية بين القاهرة وبكين تشهد حاليا عصرها الذهبى غير المسبوق في تاريخ العلاقات بين مصر والصين، مؤكدا أن ذلك يرجع إلى الصداقة المتينة والعلاقة المتميزة بين الرئيس عبد الفتاح السيسي والرئيس الصينى شى جين بينج.

وقال النائب محمد المسعود إن العلاقة الخاصة بين الرئيسين المصري والصيني جعلت هناك تطابق تام وحقيقى بين القاهرة وبكين حول مختلف القضايا الإقليمية والدولية والعربية والأفريقية وغيرها بصفة عامة وبشأن مواجهة ظاهرة الإرهاب بصفة خاصة.

وقال النائب محمد المسعود إن القاهرة وبكين قدمتها نموذجا رائعا للتعاون الدولي الحقيقي في مواجهة فيروس كورونا وأعرب النائب محمد المسعود عن ثقته التامة في قدرة الزعيمين الكبيرين الرئيس عبد الفتاح السيسي ونظيره الصيني الرئيس شي جين بينغ على قيادة العالم في عالم ما بعد كورونا من خلال التعاون مع الدول الصديقة على مستوى العالم لتحقيق التنمية المستدامة وإرساء السلام بالشرق وأفريقيا والعالم أجمع ومواجهة ظاهرة الإرهاب بجميع صوره وأشكاله لتخليص العالم كله من قوى الشر والظلام والإرهاب.

الأخبار

أورانج
أورانج