الثلاثاء، 7 يوليو 2020 05:49 صـ
بوابة المصريين

  • WE
  • AAIB
  • CIB

رئيس الحزب د. حسين ابو العطا

الفن والثقافة

جي جي أبرامز وزوجته يتبرعان بـ10 ملايين للتصدي للعنصرية

بوابة المصريين

يلتزم المخرج و الممثل الأمريكي جي جي أبرامز وزوجته كاتى ماكجراث وشركته الإنتاجية Bad Robot التي تم تأسيسها في 2001 بالتبرع بمبلغ 10 ملايين دولار لبرامج التصدي للعنصرية على مدى السنوات الخمس المقبلة، وهو الخبر الذي تداولته العديد من المواقع الفنية، ومن أبرزها "جاست جيرد"، و جاءت هذه الخطوة بعد انتشار الاحتجاجات المستمرة في الولايات المتحدة الأمريكية بعد مقتل جورج فلويد ذو الأصول الافريقية، على يد شرطي والذي ظهر بعدة صور ومقاطع فيديو، وهو يضع ركبته على رقبة فلويد مما تسبب في وفاته.

وجاء في بيان: "نحن في Bad Robot ممتنون للعديد من العلماء والنشطاء والمنظمين والقادة الذين يقاتلون على الخطوط الأمامية للتغيير في بلدنا،إنها تلك المجموعة من المفكرين والعاملين الذين لديهم مخطط لاتحاد أكثر كمالا وعادلة وإنصافا وطيبا".

فقد تم تخصيص 10 ملايين دولار على مدى السنوات الخمس المقبلة للمنظمات والجهود الملتزمة بجداول الأعمال التي تتصدي للعنصرية التي تسد الفجوات، وتعيش الفقراء، وتبني أمريكا العادلة للجميع.

و حسب موقع "جاست جيرد" أنه يتم إجراء استثمارات مبدئية بقيمة 200،000 دولار لكل من المنظمات التالية: Black Futures Lab و Black Lives Matter LA و Coalition Community و Equal Justice Initiative و Know Your Rights Camp.

الفن والثقافة

آخر الأخبار

أورانج
أورانج