الثلاثاء، 5 مارس 2024 05:47 مـ
بوابة المصريين

رئيس الحزب د. حسين ابو العطا

أخبار عربية

حزب الله يكشف عن مفاوضات مع وفد من المخابرات الألمانية

حزب الله
حزب الله

كشف نعيم قاسم، نائب الأمين العام لـ"حزب الله" اللبناني عن استقبال الحزب لوفد من جهاز المخابرات الألماني أخيرا، أوضح قاسم قائلا: "نعم، حصل لقاء مع وفد برئاسة نائب رئيس المخابرات الألماني، وكانت جولة نقاش أبدى فيها كل طرف رؤيته للتطورات المرتبطة بالعدوان على غزة وانعكاسه على لبنان. واقتصر اللقاء على تبادل الآراء".

واليوم الجمعة، أكد وزير الدفاع الإسرائيلي يوآف جالانت أن "إسرائيل لن توقف إطلاق النار في الشمال ضد حزب الله، حتى لو توقف إطلاق النار في قطاع غزة". هذا وأعلن "حزب الله" اللبناني مساء اليوم الجمعة استهدافه لمبنى في مستوطنة أفيفيم الإسرائيلية بالأسلحة المناسبة، مؤكدا إصابته إصابة مباشرة.‏ كما أكد "حزب الله" اللبناني اليوم استهداف موقع ‏رويسات العلم الإسرائيلي وانتشار للجنود بمحيطه في تلال كفرشوبا ومزارع شبعا اللبنانية المحتلة بالأسلحة الصاروخية.

وفي تقرير لها، ذكرت وكالة "أسوشيتد برس" إن احتمال نشوب حرب واسعة النطاق بين إسرائيل و"حزب الله" يرعب المدنيين على جانبي الحدود، حيث يعتبر كثيرون أن هذه المواجهة ستكون "نتيجة حتمية" لحرب غزة. ولا يزال التصعيد مستمرا على الجبهة الجنوبية في لبنان والشمال الإسرائيلي، بعدما أعلن حزب الله عن تنفيذ عمليات استهدفت الجيش الإسرائيلي ونقاط تمركزه.

حزب الله الجيش الاسرائيلي المخابرات الالمانية

أخبار عربية