الخميس، 22 فبراير 2024 04:04 صـ
بوابة المصريين

رئيس الحزب د. حسين ابو العطا

الفن والثقافة

رمضان 2024.. كواليس مثيرة عن «جريمة منتصف الليل» لـ رانيا يوسف

رانيا يوسف
رانيا يوسف

تواصل النجمة رانيا يوسف تصوير مشاهدها الأخيرة في مسلسل «جريمة منتصف الليل»، الذي يشاركها بطولته الفنانة ميار الغيطي والنجم أحمد عبدالعزيز، والفنان القدير صلاح عبدالله.

وتجسد النجمة رانيا يوسف شخصية الراقصة "ريري"، والدة الطالبة "ميسون" التي تجسدها ميار الغيطي، وتدور الأحداث في إطار تشويقي أكشن، حول جريمة جنائية تحدث في وقت متأخر من الليل، وهي قتل طالبتبن بالجامعة في مقر سكن إحداهما، وتحوم الشبهات حول كل الدوائر المرتبطة بهما وتتعقد الأحداث عندما نكتشف العوالم الخفية والغامضة لهما، وقصص الطالبات والطلبة والأساتذة.

ويستعرض مسلسل «جريمة منتصف الليل» العالم المرتبط بالجامعة والوسط الأكاديمي وصراعاته، والبيزنس المرتبط بأصحاب الجامعات الخاصة، وكذلك المشاكل النفسية والأزمات التي يعانيها الجيل الجديد ومفرداته المختلفة عن الأجيال السابقة.

مسلسل «جريمة منتصف الليل» بطولة رانيا يوسف، أحمد عبدالعزيز، صلاح عبدالله، عفاف شعيب، ومحمد سليمان، ويشارك من جيل الفنانين الشباب، وهم ميار الغيطي، إلهام عبد البديع، محمد عز، محمد مهران، حسني شتا، أحمد جمال سعيد، وملك قورة، كما يشارك في البطولة من نجوم الخليج كل من، ليلي سلمان، على السبع، ونوف العبدالله، والعمل من تأليف الكاتب الكبير محمد الغيطي، وإخراج عصام شعبان، وإنتاج علاء الزير.

2e1f5d8d4137.jpeg
8a1047b735cb.jpeg
e0748d3f88d9.jpeg
رمضان 2024 جريمة منتصف الليل رانيا يوسف

الفن والثقافة

آخر الأخبار