الثلاثاء، 5 مارس 2024 07:21 صـ
بوابة المصريين

رئيس الحزب د. حسين ابو العطا

حوادث اليوم

تفاصيل جديدة في واقعة سقوط سيدة من الطابق الخامس بالزاوية

اسعاف،فيتو
اسعاف،فيتو

كشفت تحقيقات نيابة شرق القاهرة في واقعة العثور على جثة سيدة عقب سقوطها من علو في منطقة الزاوية الحمراء أنها تخلصت من حياتها بعد إصابتها بحالة من الحزن جعلتها تلقى بنفسها من الطابق الخامس فلقيت مصرعها في الحال، وصرحت النيابة بالدفن عقب الانتهاء من التشريح لبيان سبب الوفاة وإعداد تقرير بذلك.

مشاكل زوجية وانفصال مرتين

وأضافت التحقيقات أن زوج السيدة أدلى بأقواله قائلا إنه دائما ما كانت المشاكل بينهما وسبق وإن وانفصلا عن بعضهما من قبل ولكن في هذه المرة نشبت مشادة كلامية تطورت بطلاقهما وهي كانت المرة الثانية مما جعلها في حالة سيئة وفوجئ بإلقائها من الطابق الخامس ولقيت مصرعها في الحال.

مناظرة الجثة:كسور بالجسد ونزيف

وتبين من مناظرة النيابة للجثة أن بها كدمات وكسور ونزيف، وطلبت النيابة تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة والاستماع لأقوال الشهود في الواقعة للوقوف على أسباب وملابسات الحادث واستكمال التحقيقات، وطلبت النيابة انتداب الطب الشرعي لبيان سبب الوفاة وبيان عما إذا كان هناك شبهة جنائية من عدمه.

سقوط سيدة من شرفة المنزل

البداية عندما عثرت أجهزة الأمن على جثة سيدة في العقد الثالث من العمر، بجوار مسكنها عقب بلاغ الأهالي بسقوطها من شرفة منزلها.

ألقت بنفسها من الطابق الخامس

وبمناظرة الجثة، تبين إصابة ربة المنزل 38عاما، بكدمات وكسور بمختلف أنحاء الجسد، كما تبين من التحريات أن السيدة ألقت بنفسها من الطابق الـ5 بسبب طلاقها مرتين من قبل زوجها.
وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

الزاوية الحمراء الطابق الخامس الطب الشرعي شبهة جنائية طب الشرعي شرق القاهرة شرفة منزل عين شمس منطقة الزاوية الحمراء نيابة شرق القاهرة مشاكل زوجية

حوادث اليوم