الخميس، 22 فبراير 2024 04:28 صـ
بوابة المصريين

رئيس الحزب د. حسين ابو العطا

الأخبار

طلاب جامعة حلوان في زيارة لصالون الشباب بدورته الرابعة والثلاثين

طلاب جامعة حلوان
طلاب جامعة حلوان

قام طلاب قسم الرسم والتصوير الزيتي بمركز الفنون التشكيلية بالإدارة العامة لرعاية الشباب جامعة حلوان بزيارة صالون الشباب وذلك تحت رعاية الدكتور السيد قنديل رئيس الجامعة، والدكتور حسام رفاعي نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب.

وتأتي هذه الزيارة في إطار حرص الجامعة على إطلاع الشباب على الأفكار الجديدة والفنون والرسوم المتنوعة خاصة صالون الشباب الذي يمثل محاكاة لعدد من الفنانين بنفس الفئة العمرية، ويمكن لأي من الطلاب الهواة الانضمام لهذه الجولات والاستفادة منها، حيث يدعم الصالون الشباب ويحثهم على تقديم تجاربهم الفنية الشخصية من إبداع وتصميم وتنفيذ.

وعقدت الزيارة ضمن مجموعة من الجولات الفنية لعدد من المعارض الفنية الثابتة مثل متحف الفن الحديث ومتحف محمود مختار والمتحف المصري، وأيضا المعارض المتغيرة والتي تتمثل في معارض الفنانين المعاصرين والتي تستمر لفترات محددة مثل معرض زياد بكير وقاعة الهناجر والقاعة المستديرة بقاعة نقابة الفنانين التشكيلين.

وتقام هذه الجولات تحت إشراف هشام رفعت أمين عام الجامعة، ومحمد جاد مدير عام الإدارة العامة لرعاية الشباب، ومنال السيد مدربة الرسم والتصوير، ومحمد عبد المنصف الإخصائي الاجتماعي بالإدارة العامة لرعاية الشباب.

الفصل الدراسي الثاني المتحف المصري جامعة حلوان طلاب جامعة حلوان متحف محمود مختار متحف الفن الحديث

الأخبار

آخر الأخبار