الثلاثاء، 5 مارس 2024 08:33 صـ
بوابة المصريين

رئيس الحزب د. حسين ابو العطا

الاقتصاد

غرفة الطباعة والتغليف تتيح تحديث بيانات الشركات إلكترونيا

غرفة الطباعة
غرفة الطباعة

نجحت غرفة الطباعة والتغليف باتحاد الصناعات في إتاحة خدمة تحديث بيانات الشركات الأعضاء إلكترونيا من خلال الدليل الإلكتروني الجديد للغرفة والذي يسمح لأعضاء الغرفة بتحديث بياناتهم دون الحاجة الي الحضور لمقر الغرفة.

عصر التطورات التكنولوجية

وقال المهندس نديم إلياس رئيس غرفة صناعة الطباعة والتغليف، إن الغرفة تحاول بصورة مستمرة مواكبة التطورات التكنولوجية الحديثة بما يساهم في توفير الوقت والجهد المبذول على الشركات وتمكينهم من الحصول على خدمات الغرفة بأقل مجهود.

وأضاف في تصريحات له اليوم، أن الدليل الإلكتروني الجديد يحتوي عددا من الخدمات منها تحديث البيانات الخاصة بالشركات والأعضاء من خلال دليل إلكتروني تم تطويره بواسطة واحدة من أكبر الشركات التقنية في مصر من أجل تسهيل الحصول على الخدمات.

وأشار المهندس نديم الياس إلي أن الدليل الإلكتروني الجديد لغرفة صناعة الطباعة والتغليف يحتوى على كافة بيانات ووسائل الاتصال بالغرفة دون الحاجة إلى الذهاب لمقر الغرفة، بحيث يكون التواصل إلكترونيا مع الغرفة للحصول على الخدمات كما تم إضافة خدمة تحديث بيانات الشركات.

استحداث الخدمات الإلكترونية

وأكد رئيس غرفة صناعة الطباعة والتغليف، أن الغرفة تحاول باستمرار استحداث الخدمات الإلكترونية واعتماد وسائل تقنية حديثة من أجل خدمة الأعضاء.

الطباعة إتحاد الصناعات غرفة الطباعة غرفة الطباعة والتغليف التطورات التكنولوجية

الاقتصاد