الثلاثاء، 5 مارس 2024 05:46 مـ
بوابة المصريين

رئيس الحزب د. حسين ابو العطا

الفن والثقافة

كارمن سليمان ضيفة أحلام على شاشة أبو ظبي السبت المقبل

كارمن سليمان
كارمن سليمان

تحل المطربة كارمن سليمان ضيفة على الفنانة الإماراتية أحلام في برنامجها “أحلام ألف ليلة وليلة” على قناة أبو ظبي يوم السبت المقبل.

ونشرت كارمن سليمان برومو الحلقة عبر حسابها على تويتر وعلقت قائلة: استنوني في حلقه انا استمتعت بيها جدا في برنامج أحلام ألف ليلة وليلة.. تابعوها يوم السبت الساعه ٨ بتوقيت مصر".

الزواج المبكر

وفي وقت سابق قالت الفنانة كارمن سليمان إنها تزوجت مبكرا فى سن 22 عاما، وهذا له مميزات كبيرة وأنجبت طفلها "زين"، موضحة: "دخلت الفن بالصدفة ولم أكن أسعى للعمل فيه".

وأضافت خلال لقائها مع الإعلامي أنس بوخش، في برنامج" abtalks"، المذاع عبر موقع " يوتيوب": "أثناء إعداد لإحدى الحفلات المدرسية أخبرتني صديقة لى بأن هناك برنامجا لاكتشاف المواهب الفنية، وبالفعل اشتركت فى البرنامج، وكانت لجنة التحكيم أحلام وراغب علامة وحسن الشافعي، وحدثت مواقف كثيرة صعبة، خاصة وأنى تعودت أن كل شيء يتعمل لى، ففوجئت بأنني أقف بمفردي أمام اللجنة، فارتبكت خاصة وأني متمرمطش".

وأوضحت: "بخاف من تحمل المسئولية، وذلك فى فترة طفولتي، ولكن بعد الزواج بدأت أتحمل ذلك ولكن أواجه صعوبة أيضا فأنا شخصية تعودت أني أخد كل حاجة على الجاهز"، مضيفة: " من مميزات الزواج مبكرا هو الإنجاب خاصة وأني شعرت بأنني وأبني أصدقاء، ولكن الزواج مبكرا حرمنى من أشياء أخرى منها السفر بمفردي والعيش بحرية، فتبقي المسئولية والأولاد أمر يشغل بالي كثيرا".

وتابعت: “زواجي جاء بالصدفة، وتم سريعا، لأنه كان اختياري، ثم أنني لم يكن لدي شروط معينة فى شريك حياتي، على عكس أصدقائي حاليا اللى كل يوم يرتفع سقف شروطهم فى فارس أحلامهم" وقالت: “ ولدت فى محافظة الشرقية وتحديدا فى قرية تابعة لمدينة الزقازيق، وكان ذلك سببا فى منعي من السفر بمفردي، ولم أنفصل عن أهلي، حتى بعد زواجي”.

كارمن سليمان المطربة كارمن سليمان المطربة أحلام الفن اخبار الفن

الفن والثقافة