الثلاثاء، 5 مارس 2024 08:42 صـ
بوابة المصريين

رئيس الحزب د. حسين ابو العطا

الرياضة

إصابة زياد كمال في العضلة الخلفية.. والزمالك يكشف التفاصيل

زياد كمال
زياد كمال

كشف الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن إصابة زياد كمال لاعب الوسط في العضلة الخلفية، خلال مباراة ليفلز الودية التي أقيمت اليوم على الملعب الفرعي باستاد الدفاع الجوي، في إطار استعدادات الأبيض لاستئناف مسابقة الدوري الممتاز.

وأكد الجهاز الطبي أن اللاعب سيجري أشعة، وفحوصات طبية خلال الساعات القليلة المقبلة لتحديد حجم الإصابة التي تعرض لها في المباراة الودية.

وكان الزمالك فاز على نظيره ليفلز بهدفين دون رد، في المباراة الودية التي أقيمت بينهما اليوم، سجل هدفي الفوز للأبيض كل من ناصر ماهر وسيف الجزيري.

ومن المقرر أن يخوض الزمالك مباراة ودية أخرى في الثانية والنصف عصر اليوم أمام فريق الفيوم على ملعب نادي البنك الأهلي.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك للقاء الإسماعيلي المقرر له يوم 19 فبراير الجاري في الجولة الثالثة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز

وأدى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك الذين خاضوا ودية ليفلز اليوم، تدريبات بدنية إضافية عقب انتهاء المباراة التي أقيمت على الملعب الفرعي باستاد الدفاع الجوي، بناء على قرار البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق.

وكان الزمالك فاز على نظيره ليفلز بهدفين دون رد، في المباراة الودية التي أقيمت بينهما اليوم، سجل هدفي الفوز للأبيض كل من ناصر ماهر وسيف الجزيري.

ومن المقرر أن يخوض الزمالك مباراة ودية أخرى في الثانية والنصف عصر اليوم أمام فريق الفيوم على ملعب نادي البنك الأهلي.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك للقاء الإسماعيلي المقرر له يوم 19 فبراير الجاري في الجولة الثالثة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز

فاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على نظيره ليفلز بهدفين دون رد، في المباراة الودية التي أقيمت بينهما على الملعب الفرعي باستاد الدفاع الجوي.

بدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من محمد عواد وسيد عبد الله " نيمار" ومحمود علاء ومصطفى الزناري وإبراهيما نداي ومحمد أشرف "روقا" وناصر ماهر ومهاب ياسر وسيف جعفر وسيف الجزيري وسامسون أكينيولا.
سيطر الزمالك على مجريات الأمور في الشوط الأول ونجح ناصر ماهر في تسجيل الهدف الأول للأبيض في الدقيقة 29 من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء.
وتوالت محاولات الزمالك الهجومية لتعزيز التقدم في الوقت المتبقي لكن دون جدوى لينتهي الشوط الأول بتقدم الأبيض بهدف دون رد.

ومع بداية الشوط الثاني دفع الجهاز الفني للزمالك بكل من، ياسر حمد ومحمد عاطف وزياد كمال
بدلًا من مصطفى الزناري ومهاب ياسر وسيف جعفر.
وواصل الزمالك سيطرته على مجريات الأمور لتعزيز التقدم، ودفع الجهاز الفني بعبد الرحمن نفاد بدلًا من محمد عواد، وفي الدقيقة 83 سجل التونسي سيف الجزيري الهدف الثاني للأبيض من ركلة جزاء، لينتهي اللقاء بفوز الزمالك بهدفين دون.
ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك للقاء الإسماعيلي المقرر له يوم 19 فبراير الجاري في الجولة الثالثة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك للقاء الإسماعيلي المقرر له يوم 19 فبراير الجاري في الجولة الثالثة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

أدى أحمد فتوح وأحمد حمدي ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبات تأهيلية تحت إشراف علاء رجب مخطط الأحمال، على هامش ودية ليفلز على الملعب الفرعي باستاد الدفاع الجوي.

ويعاني أحمد فتوح من إصابة بمزق في العضلة الخلفية تعرض لها مع المنتخب في بطولة كأس الأمم الأفريقية، في حين يعاني أحمد حمدي من إصابة بشد في العضلة الضامة، تعرض لها خلال ودية الأبيض أمام فريق الشباب بالنادي.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، لمواجهة نظيره الإسماعيلي المقرر لها يوم 19 فبراير الجاري ضمن منافسات الجولة الثالثة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

موعد مباراة الزمالك والإسماعيلي

وتقام مباراة الزمالك والإسماعيلي في الدوري المصري يوم الإثنين 19 فبراير، في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والإسماعيلي

وتنقل مباراة الزمالك والإسماعيلي في الدوري المصري عبر شبكة قنوات أون تايم سبورت الناقل الحصري لبطولة الدوري.

أزمة في الزمالك بمركز الظهير الأيسر

ومن ناحية أخرى يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أزمة، في مركز الظهير الأيسر خلال الفترة المقبلة خاصة مع مشاركة الفريق في عدد كبير من البطولات.

ويواجه الزمالك أزمة في مركز الظهير الأيسر بعد إصابة أحمد فتوح ورحيل حاتم سكر عن الفريق في الميركاتو الشتوي ليتبقى أمام جوزيه جوميز محمد عبد الشافي فقط في هذا المركز.

ومع تقدم محمد عبد الشافي في العمر (38 عاما) لن يستطيع المشاركة في كافة مباريات الزمالك.

وقال مصدر داخل نادي الزمالك أن جوزيه جوميز يدرك جيدا أن الفريق يعاني من أزمة في مركز الظهير الأيسر ولذلك بدأ في التفكير في وجود بدائل حال إصابة محمد عبد الشافي أو احتياجه للراحة.

وأشار المصدر إلى أن جوزيه جوميز يدرس مشاركة إبراهيما نداي أو الأوغندي ترافيس موتيابا في مركز الظهير الأيسر.

Advertisements

مباراة الزمالك أمام فريق 2003

وفاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على فريق الشباب مواليد 2003 بثلاثية مقابل هدف في المباراة الودية التي أقيمت بينهما الخميس الماضي على ملعب النادي، في إطار الاستعداد لمسابقة الدوري الممتاز.

وفضل الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز إقامة المباراة على ثلاثة أشواط بواقع 30 دقيقة لكل شوط، سجل أهداف الفريق الأول كل من سيف الدين الجزيري "هدفين" وإبراهيما نداي، في حين سجل كريم عبدون هدف فريق الشباب.

وبدأ الزمالك المباراة بتشكيل مكون من محمد عواد وأحمد عبد الرحيم "إيشو"ومحمود علاء وحمزة المثلوثي ومحمد السيد وزياد كمال وعمار ياسر ومحمد عاطف ومحمود عبد الرازق "شيكابالا" وعبدالله السعيد وسيف الدين الجزيري.

وسجل سيف الدين الجزيري هدف التقدم للفريق الأول في الدقيقة العاشرة من تسديدة من على حدود منطقة الجزاء، بعد ضغط جماعي على دفاع فريق 2003 من الثلاثي شيكابالا والجزيري وعمار ياسر.

وسجل كريم عبدون هدف التعادل لفريق الشباب في الدقيقة 34، وبعدها سجل السنغالي ابراهيما نداي الهدف الثاني للفريق الأول في الدقيقة 40 من رأسية قوية بعد عرضية من عبدالله السعيد.

كما سجل التونسي سيف الدين الجزيري الهدف الثالث للفريق الأول والثاني له في الدقيقة 56 من انفراد بالمرمى، بعدما تصدى له معاذ علاء قبل أن يتابع الكرة ويسكنها في الشباك، وتوالت محاولات الفريقين للتسجيل لكن دون جدوى لينتهي اللقاء بفوز الفريق الأول بثلاثية مقابل هدف.

استئناف مسابقة الدوري الممتاز البرتغالي جوزيه جوميز فوز الزمالك مباراة الزمالك نادي الزمالك ا نادي الزمالك موعد مباراة الزمالك

الرياضة