الأربعاء، 17 أبريل 2024 08:05 مـ
بوابة المصريين

رئيس الحزب د. حسين ابو العطا

الأخبار

أمطار خفيفة في السويس وانتظام حركة الملاحة بالموانئ

امطار بالسويس،فيتو
امطار بالسويس،فيتو

تعرضت محافظة السويس لأمطار متفاوتة الشدة بين الخفيفة والمتوسطة في وقت مبكر من صباح اليوم الخميس، دون نشاط مؤثر للرياح، مع توقعات تجدد سقوط الأمطار اليوم وفقا لبيان هيئة الأرصاد الجوية.


وأغرقت المياه بعض الشوارع لا سيما في المدن الواقعة على أطراف المدينة، والمناطق القريبة من ساحل خليج السويس والمجرى الملاحي للقناة، دون التأثير على حركة سير المركبات داخل المدينة، وكذلك على الطرق الإقليمية بين السويس والمحافظات المجاورة.

 


وانتظم اليوم الدراسي في السويس، مع حضور الطلاب بالمدارس وجامعة السويس مع نسبة غياب منخفضة في الأسبوع الأول من الفصل الدراسي الثاني، كما انتظم العمل بالمصالح الحكومية والمديريات الخدمية بشكل طبيعي.


وقال مصدر ملاحي بهيئة موانئ البحر الأحمر، إن حركة معدل تداول البضائع والسيارات منتظم، ولم يتأثر بسقوط الأمطار، كما لم تؤثر الرياح إذ لم تتخطى سرعتها 8 عقدة بحرية_ تعادل 12 كيلو متر.

ووجه اللواء عبدالمجيد صقر محافظ السويس إدارة الأزمات والطوارئ بالتنسيق مع الأحياء والشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي لسحب المياه من الشوارع، وإزالة آثار الأمطار والتأكد من تطهير شناشين تصريف مياه الأمطار بشكل دوري.

محافظة السويس السويس أخبار محافظة السويس

الأخبار

آخر الأخبار