الأربعاء، 17 أبريل 2024 05:56 صـ
بوابة المصريين

رئيس الحزب د. حسين ابو العطا

الرياضة

ريال مدريد يجهز مفاجأة لحارس الفريق

ريال مدريد
ريال مدريد

ريال مدريد،قال تقرير صحفي إسباني، إن إدارة نادي ريال مدريد تجهز مفاجأة للحارس الأوكراني أندري لونين، بعد تألقه مؤخرًا مع صفوف الميرنجي.

وبحسب صحيفة "آس" الإسبانية، فإن ريال مدريد يناقش تقديم عقد جديد للونين، حيث ينتهي عقده الحالي في صيف 2025.

وأضافت الصحيفة: "إدارة ريال مدريد تريد الاعتماد على لونين في الموسم المقبل كمنافس لكورتوا، وإذا كان يريد الرحيل في الصيف المقبل فإن العقد الجديد سيساعد النادي على رفع السعر المطلوب لبيعه".

وأشار التقرير، إلى أن ريال مدريد سيبحث عن خيار منخفض التكلفة ليكون بديلا لكورتوا الموسم المقبل، حال رحل لونين، أو تصعيد حارس فريق الشباب فران جونزاليس صاحب الـ18 عاما، حيث تم إلغاء فكرة التعاقد بشكل نهائي مع كيبا.

ونجح لونين في فرض نفسه على التشكيلة الأساسية لريال مدريد، بعد إصابة البلجيكي تيبو كورتوا في الرباط الصليبي الأمامي، وتعاقد النادي مع كيبا أريزابالاجا على سبيل الإعارة من تشيلسي.

من ناحية أخرى رد إبراهيم دياز لاعب فريق ريال مدريد، بشكل غامض على سؤال حول تمثيله لمنتخب إسبانيا في بطولة يورو 2024 المقبلة والتي ستقام في ألمانيا.

وسجل إبراهيم دياز هدف فوز ريال مدريد أمام لايبزيج، أول أمس الثلاثاء، في ذهاب دور الـ 16 في دوري أبطال أوروبا.

رد إبراهيم دياز

وقال إبراهيم دياز، في تصريحات لشبكة "سكاي سبورت إيطاليا": "أنا بحالة جيدة.. أعتقد أنه ليس لدي أي شيء في ربلة الساق".

وأضاف: "سعيد لأنني ساعدت الفريق على الفوز المهم".

-إعلانات-

وعن المشاركة مع إسبانيا في يورو 2024، رد: "ما أريد فعله هو البقاء في مدريد، ومساعدة الفريق واللعب بشكل جيد هنا، ثم سنرى".

وارتبط دياز في الفترة الأخيرة بتمثيل منتخب المغرب، في ظل أنباء عن سفر وليد الركراكي مدرب أسود الأطلس، إلى إسبانيا، للقاء اللاعب خلال الأيام المقبلة.

كما فتح لويس دي لافوينتي مدرب إسبانيا، مؤخرا، الباب أمام إبراهيم دياز وغيره من اللاعبين أمثال بورخا مايورال، للانضام إلى معسكر لا روخا المقبل.

وعن احتفاله على طريقة بيلينجهام، قال دياز: "جود أراد أن يلعب هذه المباراة، لذا فإن هذا الاحتفال أجله".

وبسؤاله، هل يمر بأفضل الأوقات في مسيرته، قال: "نعم، أشعر أنني بحالة جيدة، لكني كنت سعيدا في ميلان أيضا، وسأكون ممتنا لهم إلى الأبد".

وأكد: "أنا أحب الجميع في النادي (ميلان) لأنني قضيت 3 سنوات مذهلة هناك، وأنا سعيد هنا أيضا".

وبسؤاله، هل تحدث مع ثيو هيرنانديز بعد هدف الفرنسي في مرمى نابولي، أجاب: "بالطبع فعلت ذلك.. أتحدث معه كثيرا، أكثر من عائلتي أو صديقتي".

وواصل: "بالتأكيد أتابع ميلان دائما، وسأفعل ذلك إلى الأبد".

ريال مدريد أندري لونين الليجا الدوري الإسباني اخبار الرياضة

الرياضة

آخر الأخبار