الأحد، 21 أبريل 2024 06:28 مـ
بوابة المصريين

رئيس الحزب د. حسين ابو العطا

أخبار الحزب

حزب ”المصريين“ يُشارك في نموذج محاكاة مجلس النواب بالبحر الأحمر

حزب ”المصريين“ يُشارك في نموذج محاكاة مجلس النواب بالبحر الأحمر
حزب ”المصريين“ يُشارك في نموذج محاكاة مجلس النواب بالبحر الأحمر

لبى حزب ”المصريين“ بالبحر الأحمر، دعوة إدارة البرلمان والتعليم المدني بمديرية الشباب والرياضة بالمحافظة لحضور جلسة برلمانية جديدة لنموذج محاكاة مجلس النواب بمجمع إعلام الغردقة، للحديث عن الرؤى والفرص والتحديات، فضلًا عن مناقشة تخصيص عدد من الأراضي بمختلف مدن المحافظة لإقامة مراكز شباب عليها، وعددِ من الموضوعات الأخرى.

وضم وفد حزب ”المصريين“، هاني عبد السميع، أمين الحزب بالبحر الأحمر، أسامه مجدي، أمين عام مساعد، نسمة فتحي، أمين لجنة المرأة، راوية محمد أمين لجنة التقييم والمتابعة، كامل زكريا، أمين لجنه المقترحات والشكاوى، أبانوب مجدي، أمين الإعلام.

وشهدت الجلسة حضور كلًا من، شيرين صفوت مدير إدارة البرلمان والتعليم المدني بالمديرية، والدكتور محمود حسين رئيس لجنة الشباب بمجلس النواب، النائب درويش مرعى، والنائب أسامة عبد العاطي، والنائبة آية مدني، والنائبة ولاء عبد الفتاح، والنائب سيد قاسم، والنائبة ايلاريا سمير، والدكتور عبد المهدى محمد، خبير برلماني بمجلس النواب، وعدد من القيادات الشعبية والتنفيذية بالمحافظة.

وقال هاني عبد السميع، إن نموذج محاكاة مجلس النواب هو أمرًا هام للغاية في ظل حرص القيادات التشريعية والتنفيذية على إحداث حالة من التناغم بهدف أسمى هو خدمة محافظة البحر الأحمر، موضحًا أن الحديث عن الرؤى والفرص والتحديات التي تواجهها المحافظة مع أعضاء الغرفة الأولى للبرلمان والقيادات التنفيذية يرسم معالم هامة لخارطة طريق المشروعات الكبرى بالمحافظة.

وأضاف ”عبد السميع“، خلال تصريحات صحفية، اليوم الأربعاء، أن هناك اهتمامًا كبيرًا بالشباب من قبل القيادة السياسية، ليس داخل محافظة البحر الأحمر وإنما في كافة أنحاء الجمهورية، ومثل هذه الجلسات النقاشية تساعد على ابتكار أفكار ورؤى جديدة تخدم الوطن في المقام الأول، فضلًا أنها تتيح الفرصة للقوى الوطنية المشاركة في صُنع القرارات وتقديم أفكارها البناءة التي تسعى دائمًا لخدمة المحافظة وأبنائها.

وأوضح أمين حزب ”المصريين“ بالبحر الأحمر، أن زيارة رياضة النواب للمحافظة يعكس حرص أعضاء المجلس على ممارسة دورهم الرقابي والعمل على حل المشكلات من أرض الواقع، بالإضافة إلى الاستماع إلى رؤى وأفكار الأحزاب السياسية والقوى الوطنية بالمحافظة، مؤكدًا أن مدينة الغردقة مؤهلة أن تكون نموذج عالمي للسياحة الرياضية وهو ما نسعى جميعًا لتطبيقه.

واختتم: المرحلة الحالية تتطلب تكاتف جميع مؤسسات الدولة والأحزاب السياسية والقوى الوطنية والقيادات التنفيذية ليس بمحافظة البحر الأحمر فقط وإنما في جميع أنحاء الجمهورية، وقرارات اللواء عمرو حنفي، محافظ البحر الأحمر، بتخصيص أراضي لإقامة مراكز شباب عليها يكتب فصلًا جديدًا من هذا التكاتف والتعاون خاصة أنه سيساعد في الحفاظ على الشباب وعدم استغلالهم بأي صورة من صور الاستغلال السيء.

4aa7feb7503e.jpeg
80ea0630fd7f.jpeg
8ad870b8f54c.jpeg
حزب ”المصريين نموذج محاكاة مجلس النواب بالبحر الأحمر

أخبار الحزب

آخر الأخبار