الأحد، 21 أبريل 2024 06:58 مـ
بوابة المصريين

رئيس الحزب د. حسين ابو العطا

الفن والثقافة

مسلسلات رمضان 2024.. أبطال الكبير أوي» الجزء 8 بشخصيات من أعمال أجنبية

الكبير أوي
الكبير أوي

شوقت الشركة المنتجة للجزء الثامن من مسلسل 'الكبير أوي' متابعيها من خلال طرح عدة أسئلة يرددها الفنان أحمد مكي حيث يقول ''حصل له إيه، اتورط في إيه، وهيتصرف أزاي''، ومن المقرر عرض المسلسل على منصة 'شاهد' في الموسم الرمضاني 2024 وهو ينتمي لفئة المسلسلات الـ 15 حلقة.

الكبير أوي

أحداث مسلسل الكبير أوي

وتدور أحداث المسلسل في إطار من الكوميديا والتشويق التي تدور في 'المزاريطة'، وسوف يتعرض أحمد مكي 'الكبير أوي' إلى كثير من المواقف ويتورط بشكل كوميدي في أكثر من حدث، وهذا ما يجعل جميع المشاهدين في انتظار عرض المسلسل.

 

البرومو التشويقي لمسلسل الكبير أوي

 

جدير بالذكر أن الشركة المنتجة للمسلسل كانت قد طرحت البرومو التشويقي له، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، والذي سيطرت عليه الكوميديا بشكل كبير، كما اعتمدت مشاهد البرومو على قيام الأبطال بتقليد عدد من الأعمال الأجنبية، منها: فيلم barbie، وفيلم the mask، ومسلسل la casa de papel، ولكن بشكل كوميدي.

 

فريق عمل مسلسل الكبير أوي الجزء الثامن

 

يضم مسلسل الكبير أوي الجزء الثامن بجانب الفنان أحمد مكي والفنانة رحمة أحمد مجموعة من ألمع النجوم ومنهم: ''بيومي فؤاد، مصطفى غريب، هشام إسماعيل، محمد سلام، سماء ابراهيم، حسين حجاج، حاتم صلاح، وغيرهم من الفنانين'، بالإضافة إلى ظهور عدد من ضيوف الشرف، والعمل من إنتاج شركة سينرجي، تأليف مصطفى صقر، محمد عز الدين، وإخراج أحمد الجندي.

أحمد مكي مسلسل الكبير أوي رحمة أحمد الكبير أوي الجزء الثامن

الفن والثقافة

آخر الأخبار