الأحد، 21 أبريل 2024 07:06 مـ
بوابة المصريين

رئيس الحزب د. حسين ابو العطا

أخبار الحزب

حزب ”المصريين“ بالبحر الأحمر يقدم التهنئة للأخوة الأقباط بافتتاح مبنى الكنيسة الإنجيلية الجديد

وفد من حزب ”المصريين“ بالبحر الأحمر
وفد من حزب ”المصريين“ بالبحر الأحمر

توجه هاني عبد السميع، أمين حزب ”المصريين“ بالبحر الأحمر، اليوم الاثنين، على رأس وفد من أمانة الحزب، إلى مقر الكنيسة الإنجيلية الأولي بالغردقة لمشاركة الأخوة الأقباط احتفالاتهم بافتتاح مبنى الكنيسة الإنجيلية الجديد بمنطقة تقسيم القضاة، وكان في استقبالهم القس بشير عزمي، راعي الكنيسة.

ونقل هاني عبد السميع، تحيات وتهنئة أعضاء الهيئة العليا وجميع قيادات حزب ”المصريين“ على رأسهم المستشار حسين أبو العطا رئيس الحزب للأخوة الأقباط، مؤكدًا أن الشعب المصري سيظل دائمًا نسيجًا واحدًا لا يستطيع أحد تفرقته أو إثارة الفتنة بين أبنائه، وأن مصر ستظل دائمًا بإذن الله بلد الأمن والأمان بفضل وحدة جميع أبناء الشعب المصري.

ودعا أمين حزب ”المصريين“ بالبحر الأحمر أن يحفظ الله مصر ويجنب شعبها الفتن، وأن يحفظ قيادتها الحكيمة، مؤكدًا أن روح المحبة والترابط التي تجمع بين جميع طوائف الشعب المصري تتجلى في أبهى صورة لها في مصر وتعطي القدوة في التسامح بين الأديان، وتؤكد أننا مسلمون ومسيحيون نسيج واحد لا يستطيع أحد تفرقته.

ضم وفد حزب ”المصريين“ كلًا من، أسامة مجدي، أمين عام مساعد، كامل زكريا، أمين لجنه الشكاوي والاقتراحات، أبانوب مجدي، أمين لجنة الإعلام.

0d8f3380a0b5.jpeg
27c1572f477a.jpeg
85b84f8ea7c5.jpeg
حزب ”المصريين“ بالبحر الأحمر للأخوة الأقباط الكنيسة الإنجيلية الجديد

أخبار الحزب

آخر الأخبار