الأربعاء، 17 أبريل 2024 07:13 مـ
بوابة المصريين

رئيس الحزب د. حسين ابو العطا

الأخبار

وكيل «رياضة القليوبية» يشارك في احتفال هيئة الشبان العالمية بـ «اليوم العالمي للمرأة»

تكريم القيادات النسائية
تكريم القيادات النسائية

شارك الدكتور محمود الصبروط وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية، اليوم الخميس، في احتفال هيئة الشبان العالمية ببنها باليوم العالمي للمرأة في حضور الدكتور سمير حماد نائب محافظ القليوبية والحاج مصطفى عبد الحميد الممثل القانوني لهيئة الشبان العالمية ببنها وعدد من القيادات بالمحافظة برعاية اللواء عبدالحميد الهجان محافظ القليوبية.

أكد الدكتور محمود الصبروط وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية على اهتمام وزارة الشباب والرياضة وتوجيهات الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بالقيادات النسائية على كافة مستويات العمل فهي قادرة على القيادة وتحمل المسئولية والابداع في الفكر والاتقان في التنفيذ.

شهد الحفل عدد من الفقرات التي تشيد بدور المرأة المصرية في المجتمع وما توصلت إليه من مناصب ساهمت في وضع المرأة في مكانه مميزة في كافة المجالات والتخصصات.

كما شمل الحفل عدد من التكريمات منها تكريم للدكتور سمير حماد نائب محافظ القليوبية والدكتور محمود الصبروط وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية والشيخ شريف محمد ممثلًا عن مديرية أوقاف القليوبية وكذلك تكريم أسماء جمال منسق اعلامي بمديرية الشباب والرياضة بالقليوبية لما لها من دور فعال في تغطية الفعاليات والأنشطة والبرامج التي تنفذها مديرية الشباب والرياضة بالقليوبية بالتعاون مع هيئة الشباب العالمية ببنها.

8465fd72b796.png
aea2b82ac1a4.png
الشباب والرياضة بالقليوبية هيئة الشبان العالمية اليوم العالمي للمرأة محمود الصبروط

الأخبار

آخر الأخبار