الثلاثاء، 16 أبريل 2024 08:45 مـ
بوابة المصريين

رئيس الحزب د. حسين ابو العطا

أخبار الحزب

رئيس حزب ”المصريين“ يشاطر الدكتور خالد عبد الغفار في وفاة والد سيادته

 الدكتور خالد عبد الغفار
الدكتور خالد عبد الغفار

شاطر المستشار حسين أبو العطا، رئيس حزب ”المصريين“، عضو المكتب التنفيذي لتحالف الأحزاب المصرية، وأعضاء الهيئة العليا وجميع قيادات الحزب، الدكتور خالد عبد الغفار، وزير الصحة والسكان، الأحزان في وفاة المغفور له بإذن الله والد سيادته، اللواء عاطف عبد الغفار، الذي وافته المنية اليوم الجمعة.

ونعى "أبو العطا"، ببالغ الأسى والحزن وبقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره الفقيد البطل، داعيًا الله عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته وينزل عليه رحمته ويلهم الدكتور خالد عبد الغفار وأسرته الصبر والسلوان.

وقال رئيس حزب ”المصريين“: لقد فقدت مصر رٌجلًا من أنبل رجالها الذين أفنوا حياتهم في خدمة ورفعة شأن هذا الوطن، فضلًا أنه نموذج يحتذى به في العطاء والتضحية، حيث شارك الراحل في حرب أكتوبر المجيدة وقدم الكثير فداءً للوطن، لقد رحل جسد أحد فرسان الدولة المصرية ولكن تبقى سيرته ومسيرته دربًا يسير عليه من يأتي بعده، رحم الله أحد رجالات مصر المخلصين.

يُشار إلى أن اللواء عاطف عبد الغفار حصل على العديد من التكريمات تقديرًا لـ مشاركته المشرفة في حرب أكتوبر، وكان أعلى تكريم له من الرئيس عبد الفتاح السيسي تقديرًا واعتزازًا بدوره المحوري والبارز في انتصارات أكتوبر المجيدة.

الدكتور خالد عبد الغفار وزير الصحة والسكان رئيس حزب ”المصريين“

أخبار الحزب

آخر الأخبار