الأربعاء، 17 أبريل 2024 07:36 مـ
بوابة المصريين

رئيس الحزب د. حسين ابو العطا

الرياضة

الزمالك يختتم تدريباته استعدادا لمواجهة الجونة غدا في الدوري المصري

الزمالك
الزمالك

الزمالك، اختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريباته عصر اليوم الاثنين على الملعب الفرعي باستاد الدفاع الجوي، استعدادًا لمباراة الجونة المقبلة في مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وخاض الفريق تدريباته الجماعية تحت قيادة البرتغالي جوزيه جوميز، وشهد المران تخفيف الحمل البدني للاعبين، والتركيز على تطبيق بعض الجوانب الفنية والخططية استعدادًا للقاء الجونة المرتقب.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، لمواجهة نظيره الجونة غدا الثلاثاء على إستاد خالد بشارة ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

موعد مباراة الزمالك والجونة في الدوري المصري الممتاز

تنطلق مباراة الزمالك والجونة في الدوري المصري الممتاز غدا الثلاثاء في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والجونة في الدوري المصري الممتاز

تنقل مباراة الزمالك والجونة غدا الثلاثاء عبر شبكة قنوات أون تايم سبورت الناقل الحصري لبطولة الدوري المصري الممتاز.

ترتيب الزمالك والجونة في الدوري المصري

ويحتل الزمالك المركز الثالث عشر في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 15 نقطة، بينما يحتل الجونة المركز الثامن برصيد 19 نقطة.

أرقام جوزيه جوميز مع الزمالك

خاض جوزيه جوميز 4 مباريات رسمية فقط مع الزمالك بواقع مباراتين في الدوري المصري الممتاز، ومباراة في بطولة الكونفدرالية الإفريقية ومباراة في كأس مصر.

حقق جوزيه جوميز الفوز مع الزمالك في مباراتين وتعادل في مباراة وتعرض للخسارة في مباراة.

حيث تعادل الزمالك بقيادة جوزيه جوميز مع الإسماعيلي في الدوري بأول مباراة للبرتغالي مع القلعة البيضاء، قبل أن يحقق الفوز على أبو سليم الليبي بثنائية مقابل هدف في مجموعات الكونفدرالية، ثم فاز على الداخلية بهدف نظيف في الدوري، قبل أن يتعرض للهزيمة أمام الأهلي في نهائي كأس مصر أمام النادي الأهلي بنتيجة 2-0.

ومن ناحية أخرى، تعاقد نادي الزمالك مع 10 صفقات خلال الميركاتو الشتوي الماضي بعد حل أزمة وقف القيد، أملا في تعديل مستوى الفريق وتعويض الخروج بموسم صفري العام الماضي.

وتعاقد نادي الزمالك مع: “عبد الله السعيد، ناصر ماهر، محمد شحاتة، ترافيس موتيابا، ياسر حمد، أحمد حمدي، مهاب ياسر، محمد عاطف، زياد كمال وسيف فاروق جعفر”.

وهناك العديد من الصفقات التي خيبت آمال جماهير الزمالك ولم تقدم المستوى المطلوب مع الفريق بل إن هناك صفقات لم تشارك بالفعل مثل محمد عاطف ومهاب ياسر.

وفي السطور التالية نعرض 3 صفقات تعاقد معها الأبيض خلال الميركاتو الشتوي الماضي خيبت آمال جماهير القلعة البيضاء بعد التوقعات الكبيرة لهم.

3 صفقات خيبت آمال جماهير الزمالك

ويعد أبرز الصفقات التي خيبت آمال جماهير الزمالك هو المدافع الدولي الفلسطيني ياسر حمد والذي تعاقد معه الأبيض خلال الميركاتو الشتوي الماضي في صفقة انتقال حر.

وكانت جماهير الزمالك تعول على ياسر حمد لإعادة خط دفاع الأبيض لمستواه بعد أن عانى من أزمات عديدة خلال الفترة الماضية، إلا أن الفلسطيني لم يشارك معه جوزيه جوميز إلا في دقائق معدودة ولم يقنع البرتغالي بمستواه حتى الآن.

كما أن جماهير الزمالك كانت ترى في أحمد حمدي، فرجاني ساسي الجديد، إلا أن نجم الأهلي السابق لم يقدم أوراق اعتماده للقلعة البيضاء خاصة أنه غاب لفترة بسبب الإصابة ولم يصل لمستوى بدني وفني مناسب حتى الآن.

ويعد سيف فاروق جعفر واحدًا من الصفقات التي خيبت آمال جماهير الزمالك خاصة أنه لم يستطع المشاركة بصفة أساسية أو في مباريات مهمة خاصة أنه كان قد خرج من الزمالك نهاية العام الماضي بعد انتهاء عقده وانتقل لبيراميدز.

مباراة الأهلي والزمالك

وتوج النادي الأهلي بطلا لبطولة كأس مصر على حساب الزمالك بعد الفوز عليه بهدفين دون رد في مباراة القمة بـنهائي كأس مصر على ملعب الأول بارك بالمملكة العربية السعودية.

وسجل إمام عاشور لاعب النادي الأهلي الهدف الأول في مرمى الزمالك بالدقيقة 84 ثم أحرز محمد مجدي أفشة الهدف الثاني في الوقت الضائع ليحصد الأحمر اللقب.

الزمالك نادي الزمالك الزمالك والجونة مباراة الزمالك والجونة اخبار الزمالك جوزيه جوميز

الرياضة

آخر الأخبار