الإثنين، 15 أبريل 2024 01:09 مـ
بوابة المصريين

رئيس الحزب د. حسين ابو العطا

الفن والثقافة

ملخص أحداث الحلقات الثانية من المسلسلات الاجتماعية والكوميدية

بسنت الحسيني ومصطفي كفافي
بسنت الحسيني ومصطفي كفافي

عرضت الإعلامين بسنت الحسيني ومصطفي كفافي من تقديم برنامج "صباح الخير يا مصر" تقريرًا تليفزيونيًا حول ملخص أحداث الحلقات الثانية من المسلسلات الاجتماعية والكوميدية".

الحلقات الثانية من مسلسلات الدراما الاجتماعية والكوميدية شهدت أحداثا ولقطات مشوقة، مسلسل الكبير أوي الجزء 8، شهد أحداثا كوميدية بين الكبير وشاكر مساعد الشمامة، فقد تحول الكبير إلى عقلة الإصبع للقبض على الشمامين، وبعد استدعاء الدكتور ربيع لإفاقة الكبير من الغيبوبة ظهر كل من في المنزل على حقيقهم وكان الكبير على دراية بما حدث وخاصة أن روحه المتجسدة في شخص عقلة الإصبع كانت موجودة في الدوار لمتابعة ما يحدث.

الحلقة الثانية من مسلسل باب جه قبول أكرم حسني الذهاب مع الطفل زياد حتى يكون أبوه ليوم واحد، لكن فوجئ بأن والدة الطفل نفسها ترحب به وتشعره بأنه في منزله، وبعدما عرضت عليه نهى (فريال يوسف) المجئ إلى البيت كل أسبوع حتى يلعب دور والد الطفل بمقابل مادي رفض أكرم حسني في البداية، لكنه وافق بعد الحادث الذي تعرضت له سيارته وانقطع معها دخله المادي.

الحلقة الثانية من مسلسل امبراطورية ميم للنجم خالد النبوي بدأت بأن سيدة جاءت لخالد النبوي وقطعت عليه احتفاله بعيد ميلاد أخته مديحة، وتعرض عليه بيع البيت لأنها تريد شراء المربع السكني بالكامل لتحويله إلى كومباوند ومول، ولكن رد عليها بالرفض وقال لها إن بيته فيه ذكرياته مع زوجته.

 

مسلسلات الإجتماعية والكوميدية الإعلامي مصطفي كفافي الإعلامية بسنت الحسيني برنامج صباح الخير يا مصر

الفن والثقافة