الأربعاء، 17 أبريل 2024 05:25 صـ
بوابة المصريين

رئيس الحزب د. حسين ابو العطا

حوادث اليوم

تجديد حبس تشكيل عصابي تخصص في النصب على المواطنين بالقاهرة

أرشيفية
أرشيفية

جدد قاضي المعارضات حبس تشكيل عصابي تخصص في النصب على المواطنين في مدينة عابدين عبر تطبيق للدفع الإلكتروني 15 يومًا على ذمة التحقيقات، وكانت جهات التحقيق قد أمرت خلال جلسة التحقيق السابقة بحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات، كما أمرت بسرعة إجراء تحريات الشرطة فى الواقعة.

واعترف المتهمون بتكوينهم تشكيلًا عصابيًا تخصص في النصب والاحتيال على المواطنين وارتكابهم 6 وقائع سرقة بذات الأسلوب، حيث استدرجوا راغبي التوظيف عبر مواقع التواصل الاجتماعي وقاموا بسرقة متعلقاتهم بمنطقة عابدين.

وتلقى قسم شرطة عابدين بمديرية أمن القاهرة، بلاغا من عاطل، بتضرره من عاطل، لقيامه بالتواصل معه عبر موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" وإيهامه بقدرته على توظيفه بإحدى شركات الأدوية وطلب التقابل معه بدائرة القسم للاتفاق على الأوراق المطلوبة للوظيفة.

وعقب تقابلهما بدائرة القسم طلب منه هاتفه المحمول لتصوير الأوراق المطلوبة للتوظيف، إلا أنه فوجئ بمغافلته وسرقة الهاتف المحمول، وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطه، واعترف بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه وتصرفه فيه بالبيع لعميليه (سيئ النية- مقيمان بمحافظتى القاهرة والجيزة "لأحدهما معلومات جنائية").

وتم ضبطهما وبحوزتهما الهاتف المحمول المستولى عليه واعترفوا بتكوينهم تشكيل عصابى تخصص فى النصب والاحتيال على المواطنين وارتكابهم 6 وقائع سرقة بذات الأسلوب، وأرشدوا عن باقى المسروقات، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

حوادث بلدنا اليوم اخبار الحوادث تجديد حبس تجديد حبس المتهمين الاستيلاء على متعلقات المواطنين

حوادث اليوم

آخر الأخبار