الأربعاء، 17 أبريل 2024 05:41 صـ
بوابة المصريين

رئيس الحزب د. حسين ابو العطا

الرياضة

نيمار يطمئن جماهير الهلال من الجيم

نيمار،فيتو
نيمار،فيتو

نشر نيمار دا سيلفا النجم البرازيلي، لاعب الهلال السودي، عبر حسابه الخاص على منصة “إكس”، صورًا وهو يؤدي التمارين الرياضية بحماس، وظهر بوزن أقل، وسط تفاعل كبير من الجماهير التي تمنت عودته سريعًا.


وغادر نيمار مجددًا إلى البرازيل، من أجل استكمال البرنامج العلاجي التأهيلي الخاص به بإشراف ومتابعة من الجهاز الطبي بنادي الهلال ومنتخب البرازيل.

وكان النجم البرازيلي، قد تعرض لإصابة بقطع في الرباط الصليبي خلال مشاركته مع منتخب بلاده ضد أوروغواي في شهر أكتوبر الماضي، وخضع لعملية جراحية ويؤدي برنامجًا تأهيليًا.

وشارك النجم البرازيلي، في 5 مباريات فقط مع فريق الهلال، ونجح في تسجيل هدف وصنع 3 أهداف، قبل أن تبعده الإصابة عن اللعب، وتنتظر الجماهير عودته وتألقه مع الأزرق.

فيما كشف طبيب منتخب البرازيل الأول لكرة القدم، رودريجو لاسمار، تفاصيل جديدة بشأن إصابة النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، لاعب الهلال السعودي، مؤكدًا أنه يتعافى بشكل جيد، كما كشف موعد عودته إلى المشاركة في التدريبات الجماعية تمهيدًا للدفع به في المباريات.

صحيفة «أو تيمبو» البرازيلية؛ نقلت عن طبيب منتخب البرازيل قوله: «نيمار يعاني من تمزق الرباط الصليبي والغضروف الهلالي في ركبته اليسرى، مرحلة علاجه في تطور مستمر وبشكل جيد للغاية، ولكن رغم ذلك هو غير متاح للمشاركة في بطولة كوبا أمريكا بالصيف المقبل.

وأضاف: “حتى الآن لم نصل إلى منتصف الطريق في مرحلة تعافيه، فقط عندما نقترب من 9 أو 10 أشهر من العلاج الطبيعي سنتمكن من تأكيد موعد عودته إلى الملاعب، ولكنه لن يكون قبل شهري يوليو وأغسطس المقبلين بأي حال من الأحوال”.


نيمار أصيب بقطع على مستوى الرباط الصليبي والغضروف، خلال المباراة التي خاضها منتخب البرازيل أمام أوروجواي، ضمن تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم لكرة لقدم 2026.

وأسقط الهلال اسم نيمار من قائمة فريقه من أجل تسجيل مواطنه البرازيلي لودي الذي تعاقد معه خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير 2024 قادمًا من مارسيليا الفرنسي.

نيمار البرازيلي نيمار دا سيلفا البرازيلي نيمار الهلال السعودي النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا

الرياضة

آخر الأخبار