الأربعاء، 17 أبريل 2024 06:10 صـ
بوابة المصريين

رئيس الحزب د. حسين ابو العطا

أخبار الحزب

رئيس حزب ”المصريين“ يهنئ النائب تيسير مطر بافتتاح المقر الجديد للنادي المصري القاهري

المستشار حسين أبو العطا والنائب تيسير مطر
المستشار حسين أبو العطا والنائب تيسير مطر

أرسل المستشار حسين أبو العطا، رئيس حزب ”المصريين“، عضو المكتب التنفيذي لتحالف الأحزاب المصرية، برقية تهنئة قلبية، إلى النائب تيسير مطر عضو مجلس الشيوخ، الأمين العام لتحالف الأحزاب المصرية، رئيس مجلس إدارة نادي المصري القاهري، بمناسبة افتتاح وتسليم المقر الجديد للنادي، مثمنًا الجهود الجبارة الذي يقوم بها ”مطر“ من أجل استعادة أمجاد النادي العريق، متمنيًا مزيد من النجاح والتقدم للنادي العريق.

وقال ”أبو العطا“ في برقيته، إنّ افتتاح المقر الجديد سيحمل بخطى ثابتة النادي المصري القاهري نحو المستقبل، خاصة في ظل استمرار الجهود الجبارة المقدمة من مجلس إدارته بقيادة النائب تيسير مطر، والتي تتواكب مع ما تشهده الدولة المصرية من إنجازات كبيرة على مستوى الجمهورية، وتحديدًا أرض العاصمة.

وأضاف رئيس حزب ”المصريين“: المقر الجديد للنادي المصري القاهري إنجاز كبير وصرح عظيم يساهم بقوة في دعم وتطور الرياضة المصرية، واستكمالًا للسياسة التطويرية والتحديث المستمر للأفضل منذ أن تولى مجلس إدارة ”مطر“ مقاليد النادي، مؤكدًا أن خروج النادي في ثوبه الجديد يخدم شريحة كبيرة من الأعضاء المترددين على النادي، فضلًا أنه سيدعم تقديم أبطال لمصر في مختلف الألعاب الرياضية.

وافتتح الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، واللواء خالد عبدالعال محافظ القاهرة، المقر الجديد للنادي المصري القاهري بالفسطاط بمصر القديمة، كما شهدا نهائي دوري مراكز الشباب ونهائي النسخة الثالثة لدوري الأحياء المطورة.

جدير بالذكر أنه تم إنشاء النادي المصري القاهري، بالتعاون بين صندوق التنمية الحضرية ووزارة الشباب والرياضة ونفذه الجهاز المركزي للتعمير على مساحة 6 أفدنة ويضم النادي ملعب كرة قدم، وحمام سباحة أوليمبي، وحمام سباحة نصف أوليمبي، وقاعات متعددة الأغراض لمختلف الرياضات الأخرى، ومبنى اجتماعي.

رئيس حزب المصريين النائب تيسير مطر نادي المصري القاهري حزب المصريين المستشار حسين أبو العطا

أخبار الحزب

آخر الأخبار