الثلاثاء، 16 يوليو 2024 01:51 صـ
بوابة المصريين

رئيس الحزب د. حسين ابو العطا

حوادث اليوم

تفاصيل مقتل سيدة على يد حفيدها في الزيتون

تفاصيل مقتل سيدة على يد حفيدها في الزيتون
تفاصيل مقتل سيدة على يد حفيدها في الزيتون

أمرت نيابة شرق القاهرة بحبس المتهم بقتل جدته بمساعدة صديقه في منطقة الزيتون 4 أيام على ذمة التحقيقات التي تجري معهما.

المتهمون.. حفيد المجني عليها وصديقه

وتبين من التحريات أن وراء ارتكاب الواقعة حفيد شقيقة المجني عليها وصديقه اللذين قاما بمراقبة الشقة والصعود وسرقتها وإنهاء حياة المسنة.

كما صرحت النيابة بالدفن عقب الإنتهاء من التشريح لبيان سبب الوفاة.

كتم أنفاس المجني عليها بقطعة قماشية

وكشفت التحقيقات أن حفيد شقيقتها «عبدالرحمن م» (15 عاما) وصديقه «مينا ع» (14 عاما)، حيث أن المتهم الأول (حفيد شقيقتها) قام بالاستعانة بصديقه وانتظرا حتى خروج ابنها للعمل وقاما بالصعود إلى الشقة وبعد ذلك قاما بتكميمها بقطعة ماشية حتى لفظت أنفاسها الأخيرة.

بعد التأكد من وفاتها سرقوا الذهب

وأضافت التحقيقات أن بعد ارتكاب المتهمين بكتم أنفاس المجني عليها.. وتأكدوا بوفاتها قاما بسرقة ذهبها وفرا هاربين من الشقة.

كاميرات المراقبة كشفت الجناة

وطلبت النيابة تفريغ كاميرات المراقبة المحيطة بموقع الحادث للتوصل الي هوية الجاني بعد العثور على الجثة، ثم كشفتهما كاميرا المراقبة وتمكنت من ضبطهما وبمواجهتهما اعترفا بارتكابهما الواقعة تفصيليا.

بداية الواقعة

البداية عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، إخطارا من غرفة عمليات النجدة تضمن ورود بلاغ من عامل بالعثور على جثمان والدته داخل الشقة مخنوقة وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية في القاهرة لموقع البلاغ.

القبض على المتهمين

وعقب تقنين الإجراءات، ألقت الأجهزة الأمنية في القاهرة القبض على المتهمين حيث تبين من التحريات أن وراء ارتكاب الواقعة حفيد شقيقة المجني عليها وصديقه اللذين قاما بمراقبة الشقة والصعود وسرقتها وإنهاء حياة المسنة.

تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق، وأمرت النيابة بحبس المتهمين.

الزيتون العثور على جثمان المصحة النفسية المتهم بقتل جدته تفريغ كاميرات المراقبة كاميرا المراقبة قطعة قماش منطقة الزيتون نيابة شرق القاهرة غرفة عمليات النجدة شرق القاهرة

حوادث اليوم

آخر الأخبار