الأربعاء، 22 مايو 2024 03:27 مـ
بوابة المصريين

رئيس الحزب د. حسين ابو العطا

حوادث اليوم

النيابة العامة تحقق في تنمر ضابط سابق على محام بالمحلة

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أصدر المستشار حلمي عطا المحامي العام الأول لنيابات شرق طنطا الكلية بمحافظة الغربية اليوم توجيهاته العاجلة إلي المستشار أحمد الشربيني رئيس نيابة ثان المحلة بسرعه فتح باب التحقيق في واقعة التنمر والتهديد في حق أحد المحامين بنعته وتهديده بالتنمر من جهه ضابط سابق مفصول من وزارة الداخلية عبر أحد منصات سوشيال ميديا.

كما وجهت النيابة العامة بسرعه سماع أقوال شهود عيان وتفريغ محتوي السوشيال ميديا واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المتهم.

من ناحية أخرى تكثف الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية اليوم من جهودها في تحديد موقع ضابط هارب من واقعة تهديد والتنمر في حق أحد المحامين سعيا في تقديمه وعرضه علي جهات التحقيق واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال الواقعة.

وكان العشرات من المحامين قد أعلنوا مطالبهم داخل ديوان قسم شرطة ثان المحلة بأهمية سرعة القبض على أحد ضباط الداخلية السابقين بسبب إرساله رسائل والتهديد أحد المحامين وآخرين بألفاظ وعبارات تهديد كتابية واتخاذ كافة الإجراءات القانونية ضده.

 

وتعود أحداث الواقعة حينما تلقي اللواء خالد عبد السلام مدير أمن الغربية إخطارا من العقيد محمد برلسي مأمور قسم شرطة ثان المحلة يفيد بورود بلاغ من "رامي الشيخ " محامي ضد المدعو "ع.ا"40 سنة ضابط شرطة سابق يتهمه بالسب والتهديد والتنمر عبر برامج تطبيقات التواصل الاجتماعي بقصد الإساءة لسمعته وتحقير أفراد أسرته بعبارات نابية .

في المقابل طالب المحامون كافة جهات التحقيق بسرعه ضبط المتهم في الشكوي واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال الواقعة.

وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري ظروف وملابسات الواقعة وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

الإجراءات القانونية الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية اليو الموقف التنفيذي للمشروعات الموقف التنفيذى رئيس نيابة ثان المحلة ثان المحلة تنمر تطبيقات التواصل الاجتماعي

حوادث اليوم