الأربعاء، 22 مايو 2024 04:00 مـ
بوابة المصريين

رئيس الحزب د. حسين ابو العطا

الرياضة

كولر يدرس إعادة محمود متولي لدفاع الأهلي أمام إنبي

محمود متولي مدافع الأهلي
محمود متولي مدافع الأهلي

الأهلي، قال مصدر داخل الأهلي: إن كولر المدير الفني للفريق يدرس منح محمود متولي مدافع الفريق جزء من مباراة اليوم أمام إنبي بعد غيابه طوال الفترة الماضية عن المباريات بسبب الإصابات العضلية.

كما كشف مصدرًا داخل الأهلي كواليس برنامج تأهيل إمام عاشور لاعب الأهلي الذي يؤدي برنامجًا تأهيليًّا للتعافي من آثار جراحة الكتف.

ويعود إمام عاشور لاعب الأهلي إلى استكمال برنامجه التأهيلي اليوم بعد الحصول على راحة سلبية من التدريبات أمس.

وقال أحمد جاب الله، رئيس الجهاز الطبي: إن إمام ‏عاشور خضع لفحص طبي جديد، تحت إشراف الطبيب الذي أجرى له ‏جراحة في الكتف للاطمئنان على حالته، اللاعب حصل على راحة امس ويستأنف اليوم برنامجه التأهيلي بالجري حول ‏الملعب.

واستقر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة مارسيل كولر على ثلاثي الخط الهجومي في مباراة إنبي المرتقبة الليلة.

وعلمت فيتو أن كولر سيعتمد على الثلاثي رضا سليم وطاهر محمد طاهر ومحمود كهربا في الخط الأمامي الليلة أمام إنبي.

وقال مصدر داخل الأهلي: إن وسام أبو علي مهاجم الفريق سيحصل على جزء من مباراة إنبي الليلة في إطار منافسات مسابقة الدوري الممتاز.

وأوضح أن عودة اللاعب للمشاركة في مباراة إنبي اليوم ستكون بشكل تدريجي بعد غيابه الفترة الماضية عقب إصابته بمزق في العضلة الخلفية.

وكشف مصدر داخل الأهلي كواليس استبعاد بيرسي تاو لاعب الفريق من قائمة مباراة إنبي المرتقبة الليلة ضمن منافسات مسابقة الدوري الممتاز.

وقال: كولر المدير الفني للفريق فضل منح اللاعب راحة سلبية من مباراة إنبي بسبب شكواه من الإجهاد العضلي، ولكنه سيكون جاهزًا للتواجد في المباريات التالية.

يستعد الأهلي لمواجهة فريق إنبي في العاشرة من مساء اليوم الإثنين على ستاد القاهرة ضمن مؤجلات الجولة السادسة عشرة للدوري الممتاز.

ويغيب عن الأهلي في مباراة اليوم كلًّا من: محمد الشناوي، خالد عبد الفتاح، ياسر إبراهيم، بيرسي تاو، حسين الشحات، أليو ديانج، محمد الضاوي كريستو، كريم نيدفيد، علي معلول، إمام عاشور، مصطفي مخلوف.

يعقد السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي محاضرة فنية أخيرة مع لاعبي الاهلي قبل التحرك إلى ملعب مباراة إنبي المرتقبة الليلة ضمن مؤجلات الجولة 16 في مسابقة الدوري الممتاز.

استقر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة مارسيل كولر علي تشكيل الفريق لمواجهة انبي الليلة في إطار منافسات مسابقة الدوري الممتاز.

وبات من المنتظر أن يبدأ الأهلي مواجهة الليلة بكلٍّ من: مصطفي شوبير، أمامه الرباعي كريم الدبيس ومحمد عبد المنعم ورامي ربيعة وأكرم توفيق، وفي خط الوسط مروان عطية وأحمد نبيل كوكا ومحمد مجدي أفشة، وفي الأمام رضا سليم وطاهر محمد طاهر وكهربا.

موعد مباراة الأهلي وإنبي والقناة الناقلة

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق إنبي في العاشرة من مساء اليوم الإثنين على ستاد القاهرة ضمن مؤجلات الجولة السادسة عشرة للدوري الممتاز.

وتنقل مباراة الأهلي وإنبي في العاشرة مساء اليوم الإثنين عبر قناة أون تايم سبورت الناقل الحصري لبطولة الدوري المصري الممتاز.

يدخل الأهلي مواجهة اليوم في المركز ١١ بعد خوض ٨ مباريات فقط ويمتلك ١٧ نقطة في حين يدخل انبي مواجهة اليوم في المركز الثاني برصيد ٢٧ نقطة بعد خوض ١٦ مباراة.

وحصلت فيتو على قائمة فريق الأهلي التي سيخوض بها مواجهة إنبي اليوم الإثنين بالدوري المصري الممتاز.

قائمة الأهلي أمام إنبي

وجاءت قائمة الأهلي كالتالي:

حراسة المرمى: مصطفى شوبير – حمزة علاء – محمود الزنفلي.

خط الدفاع: كريم الدبيس – عمر كمال – رامي ربيعة – محمد عبد المنعم – محمود متولي – محمد هاني – أكرم توفيق – كريم فؤاد.

خط الوسط: مروان عطية – أحمد نبيل كوكا – عمرو السولية – محمد مجدي أفشة – رضا سليم – أحمد عبد القادر – طاهر محمد طاهر.

خط الهجوم: أنتوني موديست – محمود كهربا – وسام أبو علي.

تدريب الأهلي الختامي استعدادا لإنبي

واختتم فريق الأهلي تدريباته مساء أمس بملعب التتش بالجزيرة استعدادًا لمواجهة انبي اليوم الإثنين بالدوري المصري الممتاز.

وعقد مارسيل كولر، المدير الفني، محاضرة فنية بالفيديو مع اللاعبين قبل انطلاق المران الختامي.

وخاض لاعبو الفريق الذين خاضوا مباراة سيمبا الأخيرة مرانًا قويًّا فنيًّا وبدنيًّا حيث اكتفي أمس بخوضهم مرانًا استشفائيًّا.

وحرص كولر على الاجتماع مع الدكتور أحمد جاب الله طبيب الفريق، على هامش المران الجماعي، وذلك للاطمئنان على الحالة الطبية للمصابين.

شهد مران فريق الأهلي بملعب التتش عودة أليو ديانج من بلاده بعد تقبل العزاء في والده.

ويستكمل ديانج برنامجه التأهيلي للتعافي من الإصابة في الركبة.

واكتفى علي معلول لاعب النادي الأهلي بخوض تدريبات تأهيلية على هامش المران الختامي للفريق استعدادًا مواجهة إنبي.

ويواصل ياسر إبراهيم وعمر سيد معوض ثنائي فريق الأهلي تنفيذ برنامجهما التأهيلي للتعافي من الإصابة التي ألمت بهما منذ فترة.

ويعاني ياسر إبراهيم من الإصابة في الخلفية وعمر سيد معوض من إصابة الرباط الصليبي.

جراحة ناجحة لحسين الشحات

وأكد الدكتور أحمد جاب الله، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن حسين الشحات، لاعب الفريق، خضع لعملية استعدال ورد في عظمة الوجه، إثر الإصابة التي تعرض لها في مباراة العودة بين الأهلي وسيمبا التنزاني في دور الـ٨ بدوري الأبطال.

وأضاف أن العملية تمت بنجاح، وأن اللاعب سيغادر المستشفى خلال الـ٤٨ ساعة القادمة، وأنه سيتم منحه راحة ٥ أيام، بعدها يرتدي «قناع وجه»، ومن الممكن أن يمارس بعض التدريبات الخفيفة حتى لا يشعر بأية آلام.

أما بخصوص فترة الغياب، فقال جاب الله إن هذا الكلام سابق لأوانه، وسوف يتحدد في ضوء التئام الشرخ الموجود خلال الفترة المقبلة.

الأهلي كولر اخبار الأهلي محمود متولي

الرياضة