الأربعاء، 22 مايو 2024 03:50 مـ
بوابة المصريين

رئيس الحزب د. حسين ابو العطا

أخبار الحزب

أمين إعلام ”المصريين”: الشركة ”المتحدة” أعادت العصر الذهبي للدراما المصرية

محمد مجدى، أمين إعلام حزب ”المصريين“
محمد مجدى، أمين إعلام حزب ”المصريين“

أثنى محمد مجدى، أمين إعلام حزب ”المصريين“ على ما قدمته الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية من أعمال درامية خلال الموسم الرمضاني، مؤكدًا أن أعمال المتحدة الدرامية أحدثت نقلة هائلة على مستوى صناعة الدراما بفضل الإمكانات الإنتاجية الضخمة التي تتيحها الشركة، بالإضافة إلى حرصها الشديد على اختيار النصوص بعناية فائقة وتراعي في ذلك تنوع الموضوعات التي تخاطب مختلف الفئات العمرية.

وقال ”مجدي“ في بيان اليوم الثلاثاء، إن أعمال الشركة المتحدة الدرامية والثقافية تثبت أن مصر هي مهد الفنون والثقافة، لا سيما بعد أن شاهد الوطن العربي بأكمله موسم درامي متنوع ساهم في التفاف الأسرة المصرية والعربية حول شاشة التليفزيون مرة أخرى للاستمتاع بفن راقي هادف يَغلب عليه طابع المجتمع المصري والعربي وخصاله التي لا تتشابه مع أحد وتميزه وسط العالم.

وأضاف أمين إعلام حزب ”المصريين“ أن المتحدة قدمت أعمالًا درامية هذا الموسم بطرق أكثر إبداعًا حرصت خلالها على التنوع بين أنواع الدراما من أجل تقديم وجبة دسمة لكل منها مذاقها الخاص حتى تُرضي الأذواق كافة، فضلًا أنها لم تغفل دورها التنويري من خلال الدراما التاريخية والوثائقية التي تجسدت في قيم جديدة للفن العربي من خلال مسلسلات ”مليحة“ و”الحشاشين“ و”جودر“.

وأكد ”مجدي“ أن الاهتمام الكبير من الشركة المتحدة بالفكرة والمضمون الذي يتم تقديمه من خلال المحتوى الدرامي والثقافي يعكس حرص المسؤولون على إيصال رسائل هامة من خلال الخريطة الدرامية والثقافية، وعلى رأس هذه الرسائل نشر الوعي المجتمعي وتعزيز القيم الإيجابية ودعم التنمية المستدامة في مصر والوطن العربي.

وأشار إلى أن الأعمال الإنتاجية الضخمة للشركة المتحدة أعادت فتح الباب مرة أخرى أمام إنتاج مزيد من الأعمال الضخمة والثرية التي تُساهم بشكل كبير في ترسيخ الهوية الثقافية المصرية، فضلًا عن استكمال مسيرة العصر الذهبي للدراما المصرية التي تُعد الوجهة الأولى للفن في الوطن العربي.

واختتم: «الشركة المتحدة تحمل على عاتقها إرثًا فنيًا وثقافيًا كبيرًا وضخمًا تناقل عبر الأجيال، مر بكبوة كبيرة ولكن سرعان ما استطاعت سواعد المتحدة في انتشاله وتطويره بشكل يليق به ويحافظ على قيمته، ويؤكد أن مصر بلد الفنون والحضارة والثقافة بجميع أشكالها على مر العصور وستظل كذلك».

محمد مجدى أمين إعلام حزب ”المصريين الشركة ”المتحدة

أخبار الحزب