الخميس، 30 مايو 2024 11:19 مـ
بوابة المصريين

رئيس الحزب د. حسين ابو العطا

الرياضة

حمامات السباحة بالقليوبية تشهد اقبالًا كبيرًا في ثالث أيام عيد الفطر

حمامات السباحة بالقليوبية تشهد اقبالًا كبيرًا في ثالث أيام عيد الفطر
حمامات السباحة بالقليوبية تشهد اقبالًا كبيرًا في ثالث أيام عيد الفطر

شهد ثالث أيام عيد الفطر المبارك اقبالًا كبيرًا من المترددين على مراكز شباب القليوبية في إطار مبادرة العيد أحلى بمراكز الشباب التي تطلقها وزارة الشباب والرياضة برعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة وبتوجيهات الدكتور محمد عبد القادر رئيس الإدارة المركزية لمراكز الشباب والهيئات بالتعاون مع مديريات الشباب والرياضة بالمحافظات.

وفي هذا السياق، أكد الدكتور محمود الصبروط وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية أن مبادرة العيد أحلى بمراكز الشباب تشهد اقبالًا كبيرًا من المترددين على مراكز الشباب من النشء والشباب والتي بلغت في اليوم الأول 105 ألف مستفيد من الأنشطة والبرامج الترفيهية والخدمات بالمراكز كما فتحت مراكز شباب القليوبية أبوابها للجميع لأداء شعائر صلاة العيد والتي حققت 650,000 مستفيد في 120 مركز شباب على مستوى المحافظة.

شارك أعضاء أندية التطوع في مبادرة العيد أحلى بمراكز الشباب بتوزيع بالونات وهدايا على الأطفال في ثاني أيام العيد، كما شارك في تنظيم الاحتفالات أعضاء الجوالة والجوالات بمراكز الشباب التي تقدم العاب ترويحية وملاهي الأطفال ومسرح العرائس والعروض الفنية والموسيقى والكورال وفتح حمامات السباحة وصالات العاب البلياردو وتنس الطاولة والألعاب الرياضية.

كما شارك النادي الثقافي التابع لإدارة الشباب بمديرية الشباب والرياضة بالقليوبية في تقديم فقرات فنية للمترددين بمراكز الشباب والتي تشمل فقرات فنية وتنورة والموسيقى والكورال.

جدير بالذكر أن مراكز الشباب تفتح أبوابها للمترددين من كل الاعمار للاستفادة من الخدمات والأنشطة التي تقدمها المراكز خلال أيام عيد الفطر المبارك والاستفادة من كافة إمكانيات المراكز برعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة واللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية.

حمامات السباحة بالقليوبية ثالث أيام عيد الفطر محمود الصبروط

الرياضة

آخر الأخبار