الجمعة، 31 مايو 2024 12:28 صـ
بوابة المصريين

رئيس الحزب د. حسين ابو العطا

أخبار عربية

مراسل القاهرة الإخبارية : الجبهة اللبنانية مفتوحة على جميع الاحتمالات بسبب التصعيد بين إسرائيل وإيران

احمد سنجاب
احمد سنجاب

قال أحمد سنجاب، مراسل القاهرة الإخبارية، إن الاحتلال يشن سلسلة غارات على بلدات في جنوب لبنان، لافتا إلى أن غارات إسرائيلية استهدفت بلدات حولا والعديسة والطيبة وبيت ليف جنوبي لبنان.

وأضاف سنجاب، عبر "القاهرة الإخبارية"، أن القطاع الشرقي في الجبهة الجنوبية، هناك عمليات محتدمة؛ إذ أعلن حزب الله عن تنفيذ 7 عمليات في الجنوب اللبناني، باتجاه أهداف إسرائيلية خلال الساعات القليلة الماضية.

عمليات تحدث لأول مرة

وتابع: "أبرز تلك العمليات، وهي تحدث لأول مرة، استهداف مرابط مدفعية الجيش الإسرائيلي في منطقة الزاعورة وهي بالعمق الإسرائيلي بعشرات الصواريخ، ردا على الاعتداءات الإسرائيلية في المناطق الجنوبية".

وواصل: "دلالات العمليات من خلال المسيرات وعشرات الصواريخ، تعد اختبارات لقدرة الدفاعات الإسرائيلية لتصدي الصواريخ من طراز "كاتيوشا"، من الأراضي اللبنانية، وبالفعل فشلت الدفاعات الإسرائيلية في التصدي لها".

واستطرد: "باتت الجبهة اللبنانية مفتوحة على كل الاحتمالات فيما يتعلق بالتصعيد بين إسرائيل وإيران"، مؤكدا أن المؤشرات تقول إن الجبهة اللبنانية ستكون مشتعلة على مدار الساعات المقبلة، وخصوصا بعد عملية أمس بإطلاق عشرات الصواريخ.

لبنان جنوب لبنان إسرائيل إيران حزب الله

أخبار عربية

آخر الأخبار