الثلاثاء، 30 أبريل 2024 09:30 صـ
بوابة المصريين

رئيس الحزب د. حسين ابو العطا

الرياضة

اتجاه فى الزمالك للاحتفاظ بـ شيكابالا على دكة البدلاء أمام الأهلي

شيكابالا
شيكابالا

الأهلي والزمالك، يدرس الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، الاحتفاظ بمحمود عبد الرازق شيكابالا صانع ألعاب الفريق على مقاعد البدلاء فى مباراة الأهلي.

وتعافى شيكابالا من نزلة البرد التي أبعدته عن الفريق وينوي الجهاز الفني الاحتفاظ باللاعب على دكة البدلاء ليكون ورقة رابحة للفريق.

رفض المعسكر المبكر

قرر البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، انتظام الفريق فى معسكر مغلق قبل القمة بـ 24 ساعة

ورفض جوزيه إقامة معسكر مبكر للقمة واكتفى أن يكون المعسكر غدًا الأحد استعدادًا لمواجهة الأهلي.

مفاجأة القمة

كشف مصدر بالجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن وجود رغبة لدي البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأبيض فى تجهيز مفاجأة بتشكيل الزمالك أمام الأهلي.

وشدد المصدر، على أن جوزيه يفكر فى تغيير طريقة اللعب أمام الأهلي والاستعانة ببعض الوجوه الجديد من الصفقات التي تعاقد معها النادي فى تشكيل الفريق مع الدفع بالثنائي عبد الله السعيد وناصر ماهر فى تشكيل الفريق.

حقيقة اعتراض الزمالك

كشف مصدر بنادي الزمالك، عن حقيقة اعتراض مسئولي القلعة البيضاء على اختيار إبراهيم نور الدين حكمًا لإدارة مباراة القمة.

وأكد المصدر، أن النادي لم يرسل أي اعتراض على اختيار إبراهيم نور الدين كما يتردد وأنه يثق في التحكيم المصري.

أصبح الحكم الدولي إبراهيم نور الدين أبرز المرشحين لإدارة مباراة القمة بين الأهلي والزمالك، المحدد إقامتها مساء الإثنين المقبل، في استاد القاهرة الدولي، والمؤجلة بين الفريقين من الجولة العاشرة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

موعد مباراة الأهلي والزمالك

ويلتقي النادي الأهلي مع نظيره الزمالك، في السابعة مساء الإثنين المقبل، الموافق 15 أبريل الجاري، في لقاء مؤجل من الجولة العاشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

القناة الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك

وتذاع مباراة الأهلي والزمالك عبر قناة أون تايم سبورت الناقل الحصري لبطولة الدوري المصري.

مشوار جوميز مع الزمالك

خاض جوزيه جوميز 8 مباريات رسمية فقط مع الزمالك بواقع 4 مباريات في الدوري المصري الممتاز، و3 مباريات في بطولة الكونفدرالية الإفريقية ومباراة في كأس مصر.

حقق جوزيه جوميز الفوز مع الزمالك في 4 مباريات وتعادل في مباراتين وتعرض للخسارة في مباراتين.

مسابقة الدوري الممتاز

وفاز فريق الزمالك على نظيره الاتحاد السكندري بنتيجة 3-0، في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة لمسابقة الدوري الممتاز.

أهداف مباراة الزمالك والاتحاد السكندري

افتتح الزمالك التسجيل عن طريق أحمد سيد زيزو في الدقيقة 13 بعد انفراده بمرمى المهدي سليمان ليضعها بقدمه اليمنى في شباك زعيم الثغر، وفي الدقيقة 33 سجل ناصر ماهر الهدف الثاني لصالح الأبيض، ثم سجل أحمد سيد زيزو الهدف الثالث لـ فريق الزمالك في شباك الاتحاد السكندري في الدقيقة 88.

ترتيب الزمالك والاتحاد السكندري في الدوري

بهذه النتيجة ارتفع رصيد الزمالك لـ 18 نقطة في المركز الـ 12 بعدما خاض 12 لقاء حقق الفوز في 5 لقاءات وتعادل فى 3 مواجهات وخسر 4 مباريات، بينما يحتل الاتحاد المركز الثالث برصيد 27 نقطة.

الأهلى والزمالك الزمالك شيكابالا محمود عبدالرازق شيكابالا البرتغالي جوزيه جوميز

الرياضة

آخر الأخبار