الأربعاء، 22 مايو 2024 05:17 مـ
بوابة المصريين

رئيس الحزب د. حسين ابو العطا

الفن والثقافة

مي كساب تصدم متابعيها بخسارة وزن زائدة في أحدث ظهور

الفنانة مي كساب
الفنانة مي كساب

شاركت الفنانة مي كساب بعض اللقطات من كواليس تصوير برنامج كلام نواعم، حيث أنها ستحل ضيفة حلقة اليوم على قناة إم بي سي، الساعة 9:30 بتوقيت السعودية.

وبدت مي كساب بجمبسوت أسود ذا أكتاف مرتفعة، ونسقت معه توب مجسم، وحددت خصرها بحزام ذهبي؛ ليبرز نحافة خصرها وقوامها الممشوق.

مي كساب

وانتعلت مي كساب حذاء ذا كعب عالٍ باللون الأسود، وتزينت بمجموعة من المجوهرات الذهبية الأنيقة، فضمت أقراط طويلة تتدلى من أذنيها، وعقد ينسدل منه شكل العين الفرعونية؛ لتعطي لمسة راقية للوك.

ومن الناحية الجمالية، إعتمدت تصفيفة شعر بسيطة، تاركة خصلاتها البنية تتدلى على كتفيها بصيحة الويفي الناعم.

ووضعت مي كساب مكياج ناعم، فحددت منطقة الأنف بالكونتور، وزينت وجنتيها ببلاشر باللون البني، وأبرزت جمال عينيها بالكحل الأسود والرموش الصناعية؛ لتحصل على عينين واسعتين ورموش أكثر طولًا وكثافة، واختارت أحمر شفاه باللون النود الفاتح؛ ليتماشى مع لون بشرتها.

مي كساب تتمنى العمل مع أحمد أمين

وفي سياق آخر، قامت الفنانة مي كساب بمشاركة جمهورها عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام إحدى اللقطات أثناء استضافتها ببرنامج صدى الملاعب المذاع على قناة MBC، والذي يقدمه الإعلامي مصطفى الآغا، لتفتح قلبها للمشاهدين وتكشف عن الفنان التي تتمنى أن تشاركه عمل فني.

وسأل الإعلامي مصطفى الآغا الفنانة مي كساب عن من هو أكثر ممثل تحب أن تعمل معه، لتجاوبه: " في الوقت الحال أحب أشتغل مع أحمد أمين ".

وظهرت مي كساب بدور مميز في مسلسل "جعفر العمده" الذي عرض في رمضان 2023 ليحقق نجاحًا واسعًا وتنتشر مقاطع من الفيديوهات للمسلسل على مواقع التواصل الإجتماعي، ليظهر فيه مدى تأثير المسلسل على المشاهدين.

وضم مسلسل جعفر العمده العديد من الفنانين وهم: محمد رمضان وهالة صدقي ومي كساب وايمان العاصي وزينه ومنه فضالي وجوري بكر ودعاء حكم وعصام السقا واحمد عبد الله ومحمد غنيم وسمر عبد الوهاب وأحمد داش.

وفي مداخله هاتفيه لمي كساب في برنامج 8 الصبح المذاع على قناة دي إم سي الفضائية، أشارت إلى أنها كانت مرعوبة من مشهد شبشب ثريا؛ مضيفة أنها توقعت أن هذا المشهد سيغازل الجمهور لدرجة أنه كان تريند؛ مشيرة إلى أن الجمهور استقبالها مع الفنانة هالة صدقي في الغردقة بشكل مبهر.

وعبرت مي كساب عن مدى أهمية مسلسل " اللعبة " بالنسبة لمشوارها الفني ودوره في عودتها لجمهورها وقربها لهم قائلة: " تجربة طبعا بالنسبة لي مميزة جدًا وعزيزة على قلبي لأن هي رجعتلي جمهوري الأطفال كمان لأن أنا الجمهور ده بيعني لي الكثير، إنك تأثر في طفل بيعني لي الكثير ".

 

مي كساب مي كساب MBC مي كساب الممثلة مي كساب بجمبسوت اسود مي كساب بعد الفنانة مي كساب

الفن والثقافة